“شاهد” مي العيدان “تشمت” في هيا الشعيبي وهذا ما قالته عن الفيديو الاباحي الذي نشر على حسابها!

0

ألقت الإعلامية الكويتية مي العيدان باللوم على مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي وذلك بعد استدعاء الأخيرة من قبل جرائم المباحث الالكترونية وتحويلها إلى النيابة على خلفية نشرها فيديو إباحي عبر حسابها على “سناب شات”.

وقالت مي العيدان بفيديو نشرته عبر قناتها على “يوتيوب”، ورصدته “وطن”، إن هيا الشعيبي أدخلت نفسها مؤخراً في عدد من المشاكل مثل أزمة الفنانتين الهام الفضالة وزهرة عرفات، وآخرها الأزمة التي أثارتها مع السعوديين على خلفية مدحها مشاركة أمير قطر في عزاء أمير كويت الراحل الشيخ صباح الاحمد.

وأضاف العيدان: “هيا دخلت نفسها في شيء أكبر من حجمها، أنا لن أتصالح معها، أنا عندي خلاف معها من عام 2015 وشتمت أمي الميتة علشان أنا وقفت مع طارق العلي في تلك الأيام”.

وتابعت العيدان: “الحين هي نايمة في نظارة النيابة العامة وأرجع واقول هي دشت نفسها في مشاكل كانت في غنى عنها وهذه كلها تبعات لما هي حكت في السياسة في شيء أكبر من ثقافتها ومن المامها”.

ووبخت العيدان هيا الشعيبي بالقول: “انت قلتي ان تميم هو الرئيس الوحيد اللي جالنا، كل الرؤساء جالنا ثاني وثالث ورابع وخامس شو كان وضعك ليش استباق الامور إنت فنانة ما لك دخل في السياسة والسعودية فضلها عليك وعلى الكثيرين الفنانين والاعلاميين”.

واستبعدت العيدان أن تكون قضية الفيديو الإباحي مقصودة من الفنانة هيا، وقالت: “كل شيء ممكن تدش فيه هيا الشعيبي الا حكاية إنها تنزل فيديو إباحي على سنابها، ما تطلع منها لأنها عارفة إن هذا سنابها في عائلات ومصدر رزق حقها فمستحيل تنزل شي من هذا النوع”.

واستطردت: “اللي يقلك الحساب الموثق في سناب لا يتهكر، يتهكر يا حبايبي هكروا موقع وزارة الخارجية الاميركية والكونغرس دشوا عليه وانتوا تتوقعون سناب هيا الشعيبي لا يتهكر”.

وتابعت مي العيدان:” أنا أقدر أفجر بالخصومة وأقول لا تستاهل بس الواحد يحكي اللي له واللي عليه كل شي ممكن تدش فيه هيا الشعيبي الا هذا “.

وأكدت وسائل إعلامٍ كويتية في وقت سابق نبأ ضبط الأمن الجنائي هيا الشعيبي لنشرها على حسابها في سناب شات فيديو إباحي .

وأفاد مصدر أمني أن النيابة العامة أمرت بحجز “الفنانة” إلى يوم الأحد المقبل وإعادة عرض المقطع عليها بعد توجيه اتهام بنشره على حسابها.

ويدور الحديث هنا عن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي نُشر على حسابها مقطع اباحي يُظهر رجلا يمسك عضوه الذكري. وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

وأكدت هيا الشعيبي أنّ حسابها الرسمي على “سناب شات” تعرض للاختراق. ونشر عليه مقاطع فيديو مسيئة، معبرة عن استغرابها من هذا التصرف .

واتهم بعض المغردين ومتابعين الفنانة هيا الشعيبي الإمارات والسعودية باختراق حسابها على سناب شات ونشر الفيديو الإباحي؛ بغرض تشويه سمعتها. بعد إشادتها بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد جنازة امير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد.

اقرأ ايضا: وصفها بـِ”الوقحة”.. مذيع “روتانا” جُنّ جنونه من مدح هيا الشعيبي لأمير قطر فشنّ هجوماً حاداً عليها

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..
أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More