الرئيسية » الهدهد » بتوجيهات أمن الدولة الإماراتي .. “الصغير” وسيم يوسف ينشر صورة قديمة لـ”القرضاوي و أردوغان” ويتطاول عليهما!

بتوجيهات أمن الدولة الإماراتي .. “الصغير” وسيم يوسف ينشر صورة قديمة لـ”القرضاوي و أردوغان” ويتطاول عليهما!

أثارت صورة “قديمة” جرى تداولها بين رواد مواقع التواصل، للقاء جمع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي جنون الداعية الأردني المجنس إماراتياً وسيم يوسف.

وأظهرت الصورة، وفق ما رصدت “وطن“، الرئيس التركي إلى جانب القرضاوي، ويعود تاريخها الى العام 2016.

المطبّل وسيم يوسف شارك الصورة على حسابه في “تويتر” -الذي يُدار بتوجيهات من أمن الدولة الإماراتي- وعلق عليها قائلاً: “مفتي الارهاب مع ممول الإرهاب”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/1314259719868108803

وعبر مغردون عن استيائهم وغضبهم من تطاول وسيم يوسف الذي يقدّم نفسه على أنّه “داعية إسلامي”، على الشيخ القرضاوي.

وأكدوا أنّ جهاز أمن الدولة في الإمارات يُملي على وسيم يوسف ما ينشر على حسابه في تويتر. حيث يخصص كل تغريداته للهجوم على من تعتبرهم الإمارات “أعداء” لها وفي المقدمة قطر وتركيا .

 

https://twitter.com/NurAbdifitah/status/1314260348887805953

الجدير ذكره، أن الرئيس التركي زار الكويت وقطر الأربعاء الماضي، وذلك في أول زياراته الخارجية منذ جائحة فيروس كورونا. الأمر الذي أغضب حكام الإمارات والسعودية، موجهين ذبابهم الإلكتروني نحو الهجوم على أردوغان وانتقاد الزيارة.

على صعيدٍ آخر، تسلمت قطر السفينة الحربية “الدوحة” والتي صنعت في تركيا. في خطوة تدخل ضمن الصفقات العسكرية بين البلدين واتفاقية الدفاع المشترك بين الدوحة وأنقرة.

وعرضت قناة “الجزيرة” الإخبارية مقطعا مصورا أظهر مراسم تسليم السفينة الحربية التي أطلق عليها اسم “الدوحة” في مرفأ السفن في إسطنبول.

وجاء ذلك بمشاركة وزير الدفاع القطري خالد بن محمد العطية ونظيره التركي خلوصي آكار.

ووفق محللين فإن قطر منذ أزمة الحصار الجائر في 2017 وإفشال مخطط كان معدا لغزوها بقيادة السعودية والإمارات، وهي تسعى لتأمين نفسها عسكريا بأحدث الأسلحة والتقنيات.

وفي إطار ذلك عقدت قطر اتفاقية دفاع مشترك مع تركيا وأسلت أنقرة قوات تركية للدوحة استنادا لهذه الاتفاقية.

ويشار إلى أن الاتفاقية العسكرية بين قطر وتركيا تهدف إلى تعزيز التعاون العسكري بين البلدين، وصادق عليها البرلمان التركي في السابع من يونيو/حزيران 2017، وصادق عليها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في التاسع من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا: عائض القرني ينافس وسيم يوسف على “أوسكار كبير المطبلين” بتغريدة “وقحة” على حساب فلسطين

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “بتوجيهات أمن الدولة الإماراتي .. “الصغير” وسيم يوسف ينشر صورة قديمة لـ”القرضاوي و أردوغان” ويتطاول عليهما!”

  1. لم يكن هذا القبيح مؤديا و هو يخاطب احد العلماء الاجلاء يوسف القرضاوي و يصفه بهذا الوصف الذي لا يليق و اعتقد انه اكبر سنا من جده و هو يعرف قبل غيره صناع الارهاب و قتلة الاطفال . ثانيا ما العيب اذا التقى الشيخ و الرئيس اردوغان صورة سيده او مالكه مع الصهاينة تسعده و صورة الرئيس اردوغان المنتخب ديمقراطيا تغضبه اللهم احشر هذا …. مع من احب اي الصهاينة .

    رد
  2. هل القرضاوي رجل دين ارتكب هذا الكلب بفتاوي القتل التي أطلقها جزافا حرام في ناس تحترم هذا الإرهابي الحقير انه كافر وقاتل وكل من يؤيده كافر مثله عليكم لعنة الله اينما كنتم

    رد
  3. منديل المرحاض يرمى في المرحاض بعد الإنتهاء من قضاء الحاجة أعزكم الله لا تستعجلوا ستسمعون عنه بأنه مرمى في المرحاض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.