“شاهد” كيف مسح ناشط قطري الأرض بالأمير “بندر ابن امه” وعرّفه حجمه الحقيقي

3

وجّه الناشط القطري أحمد القوبري رداً قاسياً للأمير السعودي بندر بن سلطان والمشهور بين العائلة السعودية الحاكمة بـ “ابن أمه” لرفض أبيه الاعتراف به من أمه الإثيوبية.

وقال أحمد القوبري، وفق مقاطع فيديو رصدتها “وطن“، في رسالته للأمير السعودي وحكام السعودية: “اللقاء حماسي والتصريحات رنانة لبندر بن سلطان تذكر بمحمد سعيد الصحاف وتصريحاته الرنانة مرة ينفي وجود القوات الأمريكية في بغداد ومرة يقول قتلنا العلوج الأمريكان وحرقنا دباباتهم كلامه شيء آخر والحقائق شي آخر”.

وأضاف القوبري: “ظهر لنا شيبوب يقول القراد يبقى قراد، وقطر دولة هامشية، إذا كانت قطر دولة هامشية فمن العار على دولة محورية مثل السعودية تطلب من مورشيوس والمالديف والسنيغال تطلب تأييد منهم لقطع العلاقات مع قطر”.

وتابع: “اذا كانت قطر دولة هامشية فمن العار على السعودية أن تطلب حماية الحد الجنوبي من دولة هامشية، وإذا كانت قطر دول هامشية من املعيب على الملك سلمان أن يرزف في دولة هامشية”.

وأكمل: “بندر بن سلطان يحب التصاريح الرنانة، وفي 2019 قال إنه وزير الخارجية الأمريكي الأسبق جيمس بيكر يقول ان القطريين اغبياء لكن ما زبطت معاه من سوء حظ شيبوب أن الوزير على قيد الحياة، ورد عليه يقول أنا ما قلت هالكلام يا الكذوب”.

وأضاف القوبري: “سبحان الله الناس كل ما استبشروا بحل الأزمة الخليجية ولم الشمل يطلع شخص من دول الحصار ويشتت الشمل أكثر ويفرق الجمع أكثر ويفرق الأواصر والنسيج الاجتماعي أكثر وأكثر وأكثر الصلح ولم الشمل متى ما صار ما راح يكون له طعم عقب وفاة الشيخ صباح الأحمد رحمة الله عليه”.

وهاجم الأمير السعودي بندر بن سلطان الذي تشغل ابنته ريما منصب سفيرة السعودية في أمريكا، في لقاء تلفزيوني مع قناة “العربية” السعودية، قناة الجزيرة وقطر.

وقال في ما رصدت “وطن”: “طبيعة الأمور في وقتنا هذا تغيرت تماماً عما كانت في السابق، ونحن الآن في عصر المعلومات أغلبية العالم الأخبار تجيهم من الفيسبوك والتواصل الاجتماعي والجرائد والتلفزيونات قليلا”.

واستدرك الأمير المنبوذ: “لكن التلفزيونات مسمومة وأخص بالذكر والتذكير رسالتها وأهداف سيئة على دول الخليج وقادتها. مثل المنار والمحطة الإيرانية الثانية وهي الجزيرة التي تمثل قطر”.

وتابع: “قطر شيء هامشي وهي دولة هامشية وليس لدينا وقت نضيع الكلام عشاناها وأفضل شيء نتجاهله وكلكم تعرفون المثل للي يقول القراد يثور الجمل. لكن القراد يبقى قراد والجمل يبقى جمل”، في إشارة إلى حشرة “القراد” المعروف عنها تسلطها على الجمال.

وفي وقت سابق، اعتبرت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية في تقرير لها أن حوار الأمير بندر بن سلطان الأخير وتصريحاته في مقابلة مع قناة “العربية” السعودية هاجم فيها الفلسطينيين، هي بمثابة “جس نبض” من ابن سلمان قبل إعلان التطبيع وإعلان صريح لموقف عدائي من الرياض ضد فلسطين.

شاهد أيضا: “شفناك وانت رخيص”.. “شاهد” ابن امه بندر بن سلطان يتطاول على قطر حتى يصفق له ابن سلمان بعدما بكى بشدة!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. سعد مكي علي يقول

    اقول انا ابن العراق تاج راس العرب تناطحوا بينكم وابتعدوا تن تاح رأس العرب عسى ناركم تاكل خطبكم وعساكم بالتفرقه اكثرواكثر وانشروا غسيل بعضكم القذر وعساكم بابو زايد

  2. هوى الروح يقول

    العراق له كل الاحترام والتقدير ومكانة العراق معروفه مافي داعي يا سعد مكي تتواقح وتأتي بألفاظ سوقيه مثل وجهك من خرب العراق امثالك وامثال من هم على شاكلتك اصحاب تفكير مريض جعلتوا من العراق نعجه يمسك حبلها الملالي وصرتوا خدام للمجوس يتلاعبوا فيكم ويسرقوا خيرات البلد ويجوعوا شعبه و يبيدوا اهل السنه لغاية نشر التشييع وأذكاء نار المجوس الخليج اخوة مهما بلغ الخلاف من حدته لم ولن يتفرقوا وهم يد واحده في وجه العدو تكلم عن العراق العظيم بعد ان يتطهر من براثن الفرس المجوس

  3. محمد الحاج يقول

    يا اخي العزيز من المعروف من هو بندر بن سلطان يعمل وفق الاجندة الامريكية والجميع يعرف دوره في تمويل وتدريب القاعدة في افغانستان ضد السوفيات بأمر من المخابرات الامريكية ومرور علاقته بقضية ايران غيث وعلاقته بتفجير بئر العبد من اجل اغتيال العلامة السيد محمد حسين فضل الله وقد مول العمالية بمبلغ عشرون مليون دولار وكانت العملية بتنسيق إسرائيلي وامريكي الرجل معروف بعمالته وانه يعمل حسب التعليمات التي تعط له وهو يعلم ان راسه مطلوب كبش محرقة لذا هو بقدم الخدمات عسى ان تحميه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More