الأقسام: الهدهد

“شاهد” مرزوق الغانم يصفع صهاينة الإمارات والبحرين على الهواء مباشرة وهذا ما قاله بجلسة تأبين صباح الأحمد

في كلمات اعتبرها ناشطون صفعة لحكام الإمارات والبحرين الذين أعلنوا مؤخرا عقد اتفاقية تطبيع خيانية مع الكيان المحتل، لمح رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم لهذه الخيانة خلال جلسة تأبين أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد.

 

وقال “مرزوق الغانم” في افتتاح الجلسة مؤبناً الأمير الراحل وفق ما رصدته (وطن) ما نصه: “أي تعبير يمكن أن يُصور ما تكتوي به الجوانح، كيف لا تبكي الكويت قائدها العظيم وربان سفينتها؟”.

 

 

وأضاف الغانم: “يوم الثلاثاء الماضي كان يوماً ثقيلاً على الكويت، وعمّ الحزن كل بيت. رحلَ الإنسان القائد، والقائد الإنسان”.

 

وأشار رئيس مجلس الأمة الكويتي في عبارات ستغضب صهاينة العرب إلى أن الأمير الراحل “كان مهموماً بقضايا الأمة، وخصوصاً القضية الفلسطينية، وسأظل مقصراً في حقه مهما قلت من كلمات”.

 

ويعقد مجلس

الأمة الكويتي، اليوم الأربعاء، جلستين خاصتين استناداً إلى المادة (72) من اللائحة الداخلية، وستخصص الجلسة الأولى لتأبين الأمير الراحل.

 

وتوفي الشيخ صباح الأحمد الصباح، الثلاثاء 29 سبتمبر، في الولايات المتحدة حيث كان يكمل علاجه بعد جراحة أجراها في الكويت، وقد تولى الأمير نواف الأحمد الصباح، مقاليد الحكم خلفاً له.

 

وأثارت وفاة الشيخ صباح الأحمد، الذي منحته الأمم المتحد عام 2014 لقب “قائد للعمل الإنساني”، ردود فعل واسعة على المستويين الرسمي والشعبي، حيث نعته حكومات وقادة دول وشعوب، بالنظر إلى مواقفه التي اتسمت بالحكمة ولملمة الشمل.

شاهد أيضا: مرزوق الغانم يكشف سبب عدم قدرة الشيخ صباح الأحمد على النوم طوال الليل وأمنيته قبل الوفاة

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

استعرض التعليقات

  • لاجديد فيما قتله المرزوق اوغيره.ولكن ما تنشرونه وتحاولون اظهاره هي الفتن لاغير

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.