مصري “لم يشم رائحة الرجولة” يُرسل صور زوجته بقمصان النوم لأصدقائه لأنه لم يعد يحبها!

0

لجأت سيدة مصرية إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها بسبب تعمد فضحها بإرسال صورها العارية بـ”قميص النوم” لأصدقائه للانتقام منها، ولأنه لم يعد يحبها بحسب تعبيره.

 

وروت الزوجة العشرينية تفاصيل مأساتها أمام محكمة الأسرة قائلة: “بدأت مأساتي بعد تحول زوجي أحمد من شخصية إلى شخصية أخرى لا تمت للأولى التى عرفتها بأي صلة، الأمر الذي جعلنى أترك عش الزوجية بعد أن فشلت في الحصول على الطلاق فقررت خلعه عن طريق محكمة الأسرة بعد يأسي من أن ينصلح حاله”.

 

وأكدت الزوجة “مريم” في أقوالها التي نقلتها صحيفة “القاهرة 24″، أن زوجها كان يعاملها أسوأ معاملة من ضرب وشتيمة، ولم يكتف بذلك قام بالتعدي عليها وعلى ابنتها أمام والدتها، وتسبب بكسر أنف الطفلة، وتسبب في إصابة زوجته بكدمات في جميع أنحاء جسدها.

 

وتابعت الزوجة: “رغم كل ذلك تحملت كل تلك المنغصات وواجهتها بهدوء وصبر إلا أن قيامه بابتزازي بصور قمصان النوم وأنا معاه في البيت وإرسالها لأصدقائه كان الضربة القاصمة في تلك الزيجة”.

 

وأردفت الزوجة: “قفلت حسابي على الفيس لأنه بيبتزني وبيبعتلي شتيمة من عليه غير الأكونت الفيك اللي عامله وبيشتمني منه، وفي الآخر ألاقي صوري بقمصان نوم كنت ببعتهاله، هو يمكن يكون راجل لو لمرة واحدة وكنوع من تغيير الروتين مع أصحابي وبيهددني أنه ينزلها على النت”.

 

وسبق أن شهدت مصر حادثة مماثلة حين اتهمت سيدة تدعى “هدير. م”، زوجها “أحمد. س”، بالتشهير بها وتوزيع صورها عارية “بقميص النوم” على 60 شخصا من معارفهما، مادفعها لرفع قضية ضده أمام النيابة العامة.

شاهد أيضا: “بالفيديو” زوج مصري “ديوث” يصوّر زوجته وهي تمارس العلاقة الحميمة مع عشيقها لهذا السبب!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More