“شاهد” ابن زايد تأثر في حضرة الوفد الإسرائيلي وذرف الدموع على ضحايا الهولوكوست وقرأ لهم الفاتحة

3

نشرت صفحة “ بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بتويتر. مقطعا مصورا أظهر جانبا من الزيارة المشتركة التي أجراها كل من وزير الخارجية الإماراتي ، ونظيره الإسرائيلي، . للنصب التذكاري للهولوكوست في برلين.

 

وأظهر المقطع الذي انتشر على نطاق واسع ورصدته (وطن) عبدالله بن زايد وهو يزور قبور الصهاينة . ويطلب لهم الرحمة بجانب الوفد اليهودي في مشهد يكشف مدى الخيانة التي وصل لها عيال زايد.

وتبادل وزير الخارجية الإسرائيلي غابي اشكينازي ونظيره الإماراتي التحية بضرب الكوع. ضمن تدابير الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. خلال أول لقاء مباشر بينهما بعد توقيع دولتيهما اتفاق الخياني بوساطة أمريكية في منتصف سبتمبر الماضي.

وجال الوزيران يرافقهما مضيفهما وزير الخارجية الألماني هايكو ماس. في موقع النصب الشاسع الذي يضم أكثر من 2700 كتلة اسمنتية تنتشر على مساحة توازي ثلاثة ملاعب لكرة القدم.

وشن ناشطون بتويتر هجوما عنيفا على الوزير الإماراتي وحكام . منتقدين اتفاق التطبيع الخياني الذي عقده ابن زايد من الكيان المحتل في خيانة وضربة في الظهر للقضية الفلسطينية.

وأعادت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، نشر مقطع الفيديو لزيارة عبدالله بن زايد، وعلقت بقولها ساخرة:”زعلان على حبايب قلبه وأبناء جلدته . . الله يحشرك معاهم”

كما نشر المقطع أياض السياسي اليمني عباس الضالعي. واكتفى بالتعليق بكلمتين كتبهما وهما “مطايا العرب”، في هجوم على حكام الإمارات وخيانتهم.

وكان وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد قد مثَّل بلاده في مراسم توقيع اتفاق التطبيع التي جرت في البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية. في حين كان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الحاضر من جانب الدولة العبرية.

وأصبحت الإمارات ثالث دولة عربية والأولى خليجياً التي تبرم اتفاقية لإقامة علاقات دبلوماسية مع “تل أبيب. قبل أن تلحقها بعد 29 عاماً. لتصبح الدولةَ الرابعة عربياً، وسط حديث عن تطبيع دول عربية بالمستقبل المنظور.

الجدير ذكره، أن متحف “الكولوكست” يرمز إلى ما أعلن عنه اليهود من جرائم ارتكبها زعيم الحزب النازي أدولف هتلر بحق اليهود إبان الحرب العالمية الثانية، فيما يشكك الكثيرين بحقيقة تلك المجازر المزعومة.

شاهد أيضا: “شاهد” الكذبات الأربع لعبدالله بن زايد بمؤتمر “خلع السراويل”.. كادت المنصة تسقط من كذبه ونتنياهو “كتم الضحك”

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. أيمن المرابطي يقول

    قريبا ستقوم دولة الحمارات العربية باستدعاء نتن ياهو لحفل تدشين مقبرة {هول كوست} قرب ضريح زايد آل نهيان في أبوظبي

  2. فاعل خير يقول

    فاعل خير
    طبعا هذه المقابر الياهوديه في برلين سببها زعماء الباهود السابقين الذين ماتوا في فلسطين وهربوا من اوروبا واذا راجعت تاريخهم سوف يعرف الجميع انهم من اصحاب السوابق واذا كان الجميع يريد عمل مقارنه بين عدد قبور الباعود في برلين وعدد القبور الناس الذين قتلوا في سلاح اسرائيل
    بالطبع سوف يتفوق العدد القتلي الفلسطينيين
    كان الباعود في اوروبا يعيشون مثل الحياه التي يعيشونها الان في امريكا
    كانوا لايحبون الاختلاط مع الناس ويريدون العيش ان مع بعضهم البعض ولا يتزوجون من اي احد غريب عن ديانتهم وكان اغلبيه الناس تتجنب ان تعطيهم اعمال للعيش الكريم وكانت الناس نحطاط منهم لان السرقه عندهم مثل شئ محلل اذا سنحت الفرصه لهم لذلك والمال السائب يعلم السرقه
    طبعا الذي يحدث في فلسطين هو ليس مكروه عند الله
    لان الله يريد ان يجمع هؤلاء الباعود هناك ومن ثم غربلتهم حتى يخرج الصالحين منهم والتخلص من الاشرار منهم
    والصالحين الان يتعلمون الاسلام وفهم الاسلام حتى يكونوا عونا للمسلمين في كل مكان
    لان هؤلاء الصالحين من اسرائيل هم اقرب للناس اصحاب الديانات الاخري
    التي تحاول فهم الاسلام والمسلمين
    والمسلمين لا يختلفون شئ عن الباهود لكن لا حط ان المسلمين عكس الباعود

  3. أمير الخليج يقول

    وين تعليق المرتزق والشحات والمطبل هزاب من هذا الموضوع زين يعطينا رأيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.