“شاهد” السعودية “هيون الغماس” .. هل خانت صديقتها وسرقت زوجها منها وتزوجته!؟

0

تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قيل إنه من حفل زفاف الناشطة السعودية هيا الغماس والمعروفة بـ”هيون الغماس”.

وظهر بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” عريس “الغماس”. والذي قال الناشطون إنه رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي وهو صاحب مطعم “شاي وشباتي”.

وأكد المغردون أن هيون الغماس كانت تعلن له في حسابها عبر “سناب شات”، والذي ظهر الفيديو جالسًا على كرسي وحوله المكان المزين بالورود بمناسبة حفل الزفاف في مكان مفتوح.

وتصدر هاشتاج #زواج_هيون_الغماس و #زواج_هيون_والبجادي التريند في “تويتر”، خاصة أنها المرة الرابعة التي ترتبط بها هيون الغماس، واتهموها بأن زواجها هذه المرة مصلحة، لأنها خاضت تجربة الزواج ثلاث مرات ولديها أبناء وأموال.

كما هاجمها آخرون بعد تداول أنباء أن العريس زوج إحدى صديقاتها، وأن هيون الغماس قامت بإفسادها.

ومازاد الشكوك، تعليق صديقة هيون الزوجة الأولى للبجادي وتدعى نوره المطلق، والتي كتبت: “الكل يمنشن وش تبون ترا كل شي واضح، كذا الدنيا أخذ وعطا”.

وكانت هيون الغماس قد أثارت جدلًا في وقت سابق بسبب صورة نشرتها بالخطأ في حسابها لزوجة ابنها راكان الحربي أثناء زفافهما، وتم تداولها على نطاق واسع ماقلب الفرحة إلى حزن حينها.

الجدير بالذكر أن هيا الغماس من الشهيرات السعوديات المعروفات في المملكة، ويتابعها على “انستجرام” 3 ملايين متابع، وسبق أن عملت كمعلمة مدة 10 سنوات، ثم عملت في وظيفة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم البحرينية، وبعدها استقرت في الدمام وعملت كموظفة إدارية فيها.

شاهد أيضا: بعد فضيحة “روب الحمام” وصدرها المكشوف.. “شاهد” السعودية ريم الصانع تنهار باكية بعد “نبش” صورها!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More