تصريح مفاجئ من أمير الكويت عن صدام حسين وبكاء ابنته رغد.. ابنة رئيس العراق الراحل تكشف حقيقة ما تم تداوله

1

أصدرت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل. بيانا نفت فيه تصريحات نسبت لها بشأن مكالمة مزعومة مع أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد الصباح.

 

وكانت مواقع التواصل شهدت انتشارا لخبر ومقاطع فيديو تحت عنوان “تصريح مفاجئ لأمير الكويت نواف الأحمد بشأن صدام حسين وبكاء رغد صدام حسين”.

 

وأعادت “رغد” في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بتويتر نشر صورة لهذه المزاعم المتداولة ونفتها جملة وتفصيلا.

 

 

وكتبت وفق ما رصدته (وطن). ما نصه:”أنفي نفيا قاطعا ما ورد في مواقع التواصل الاجتماعي حول المكالمة المزعومة مع أمير الكويت لذا اقتضى التنويه”.

 

ويشار إلى أنه يوم، الأربعاء، الماضي بعثت ابنة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين، رسالة إلى الشعب الكويتي بعد وفاة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

 

 

وقالت الابنة الكبرى، رغد، في تغريدة لها عبر موقع “تويتر” رصدتها (وطن) حينها: “نحن رغد صدام حسين نقدم التعازي إلى شعب الكويت.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وعن هذه التعزية قال مقرب من عائلة الرئيس العراقي الراحل. إن رسالة ابنة صدام، تعد أول موقف تقاربي.

 

وتعرضت الكويت إلى غزو شنه صدام حسين، في 2 أغسطس 1990 واستغرقت العملية العسكرية يومين وانتهت بإستيلاء القوات العراقية على كامل الأراضي الكويتية.

 

وأعلن الديوان الأميري في دولة الكويت. الأسبوع الماضي وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز 91 عاما.

شاهد أيضا: مي العيدان تنفجر غاضبة من تعزية رغد صدام حسين “لم تترك” كلمة بذيئة الا وقالتها بحق ابنة الرئيس العراقي!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ابو سلام الخفاجي
    ابو سلام الخفاجي يقول

    انتم أناس محترم ن وأغلب المشاهدين يتابعوكم.. لماذا هذا الاسفاف بشخصيتكم لتنشروا الرذيلة بنت الرذيل امرأة لا يعرفها غير الخونة ومتابعي اخبار الصهيونية!!! ومن هي حتى تنظروا لها أخبارا مفبركة!!! هذا هو جزء من التخلف العام للعرب نعبد أشخاص بعد مماتهم ونتداول أفراد عائلته حتى القذارة!!! فقط اقول ( لو مطرت الدنيا حرية لتظلل أمثالكم بمضلة العبودية)…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More