بـِ80 مليون دولار .. ما قصة القصر الضخم الذي اشتراه “أمير المؤمنين” من أمير سعودي قرب برج إيفل!؟

0

قالت قناة “CNEWS” الفرنسية، إن ملك المغرب محمد السادس اشترى قصرا ضخما قرب برج إيفل قبل عدة أسابيع تصل قيمته إلى 80 مليون دولار. من نائب وزير الدفاع السعودي السابق الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.

وتمت عملية الشراء من خلال السكرتير الخاص للملك منير المجيدي، ومحاميه الخاص هشام الناصري.

ويقع العقار وتزيد مساحته على 1000 متر مربع في شارع إميل دوشانيل بالدائرة السابعة الراقية في باريس. مع إطلالة مباشرة على ساحة شامب دو مارس الشهيرة.

وتم بناء القصر عام 1912، ويقع في منطقة حيوية. إذ يستغرق الأمر 9 دقائق سيرا على الأقدام إلى برج إيفل، و13 دقيقة سيرا على الأقدام إلى قصر “Invalides” الوطني. و14 دقيقة إلى متحف اللوفر، و 22 دقيقة للوصول إلى كاتدرائية نوتردام.

وكان من المتوقع أن يحصل عليه، في 28 يونيو/حزيران 2020، في اليوم السابق لخطاب العرش؛ حيث أظهر الملك بوضوح رغبته في محاربة الأزمة المرتبطة بفيروس كورونا، وأعلن عن خطته للتعافي الاقتصادي، مطالبا المواطنين المغاربة بتبني “سلوك نموذجي” خلال الأزمة.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يشتري فيها ملك المغرب محمد السادس عقارات فخمة في فرنسا؛ فهو يمتلك منزلا في جادة “ليز أنفاليد”، كما يحوز ملكية قصر بيتز في إقليم “واز” شمال باريس.

اقرأ أيضا: بيان رسمي جديد من المغرب سيزعج الإمارات بشدة.. حدد بصراحة موقف الملك محمد السادس من تلك القضايا

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More