الرئيسية » حياتنا » ياسمين صبري تتسبب بطلاق سيدة مصرية طالبها زوجها “أبو عين فارغة” بهذا الأمر الغريب!

ياسمين صبري تتسبب بطلاق سيدة مصرية طالبها زوجها “أبو عين فارغة” بهذا الأمر الغريب!

وطن – تسببت الفنانة المصرية ياسمين صبري بأغرب قضية خلع شهدتها محكمة الأسرة، حيث طلبت زوجة تدعى “نرمين” الطلاق من زوجها لإصراره على تحويلها إلى نسخة من الفنانة.

وعرض الزوج على زوجته نقوداً كثيرة لتقوم بعمليات تجميل لتُصبح مثل ياسمين صبري، وتتحول إلى نسخة منها في طريقة لبسها أيضاً وطريقة كلامها. وهو ما رفضته الزوجة وأقامت ضده دعوى خلع.

وقالت الزوجة في دعوى الخلع إن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة من ياسمين صبري قائلة: “قالي أنا هديكي فلوس وتروحي لدكتور التجميل تعملي عملية عشان أعرف أعيش معاكي ونبقى كويسين وياريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إني مش هبعد عنك خالص”.

اقرأ أيضاً:

عُمر ياسمين صبري الحقيقي يصدم الجمهور .. شاهد كيف فاجأها أحمد أبو هشيمة

وعلقت ياسمين صبري على ماحدث بتغريدة عبر “تويتر” رصدتها “وطن” كتبت فيها: “نفسي أشوف نرمين عشان اقولها انها تستاهل الحب والاهتمام حتى يمتلئ قلبها ويفيض وانها تستحق”.

 

وقالت ياسمين: “بعد ما قرأت الخبر عبر السويشال ميديا إستشعرت أن هذه القضية تلمسني بشكل شخصي جداً. وأن هذه المرأة قوية جداً لأنها وقفت ضد طلب زوجها وأصرت على الانفصال وعندما رفض قررت طلب الخلع وهي نموذج للمرأة القوية تدرك اللحظة الفارقة التي تخبر زوجها فيه”.

 

وأضافت ياسمين صبري في مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “أون”: “على الجميع أن يتعلم من السيدة صاحبة الواقعة القوية التي تدرك قيمتها جيداً. لأن الجمال نسبي وكل ست لها بصمة وأن المرأة تستحق كل الحب والإحترام والدعم”.

 

وفي سياق آخر، أثارت ياسمين جدلاً باستعراضها طائرتها الخاصة بصورة نشرتها عبر “انستجرام” ظهرت بها تجلس وحيدة وهي تشرب فنجانا من القهوة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 

وعلقت ياسمين صبري على الصورة: “صباح الخير”. ليتبين لاحقاً أنها قصدت أحد الأماكن السياحية برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

اقرأ أيضا:

في ظهور نادر لها.. “شاهد” زوجة “نمبر وان” محمد رمضان تشعل المواقع بوصلة رقص على أنغام أغنيته “أنا جدع”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.