الرئيسية » حياتنا » “شاهد” ماذا حصل في حفل حسن شاكوش وعمر كمال بلبنان قبل أن تبدأ الفتيات بهز خصرهن

“شاهد” ماذا حصل في حفل حسن شاكوش وعمر كمال بلبنان قبل أن تبدأ الفتيات بهز خصرهن

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات توثق لحظة اندلاع شجار بين اللبنانيين في حفل مطربي المهرجانات الشعبية المصريين حسن شاكوش وعمر كمال، الذي أقيم في لبنان.

 

وذكرت بعض الحسابات الفنية أنه بعد نصف ساعة من إنطلاق الحفل في صالة كريستال بمدينة صور. قامت مجموعة شباب يقال بأنهم من عشيرة “آل جعفر” باقتحام المسرح ورمي مكبرات الصوت والسماعات. وتحطيم الطاولات أثناء العراك مع شباب آخرين ضمن الحضور.

 

هذا وقد تم إنهاء حفل حسن شاكوش قبل أن يبدأ بسبب الفوضى. ما أثار سخط وإحتجاج المواطنين الذين طالبوا باعادة المال الذي دفعوه لقاء حضور الحفل. والذي وصل سعر بطاقات دخوله إلى 500 ألف ليرة لبنانية.

 

واقتصر دور الأجهزة الأمنية والتي كان عناصرها حاضرة بكثافة بحسب مانقلت صفحة “وينيه الدولة” عن شهود عيان ب”التفرج” فقط.

 

وأشارت رواية أخرى إلى أن أصابع الاتهام متوجهة نحو طابور خامس من قبل جهات أخرى مسؤولة عن إحياء حفلات في تلك المنطقة قامت قصداً بافتعال الخلاف والاشتباك في الحفل.

 

وكشف عمر كمال في حديث صحفي أن الحفلة بدأت بشكل طبيعي، ولكن زاد عدد الضيوف بشكل غير طبيعي، ما أدى إلى وقوع تشاجر بين اثنين من الحاضرين وقيام عدد آخر بالتشاجر.

 

وأشار كمال إلى أن الحفل لم يكتمل وقاموا بالرحيل من الحفل حتى لا تتفاقم المشاكل.

 

الجدير بالذكر أن حسن شاكوش أحيا سهرة في بيروت أخيراً وتمّ تكريمه هناك دون أن يُعرقل نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر الحفلة. رغم أنه منعهم في السابق من تقديم سهرات خارج مصر.

 

وكان هاني شاكر قد تواصل هاتفيا مع نقابة الموسيقيين التونسية، من أجل إلغاء حفل حسن شاكوش وبيكا وعمر كمال في تونس. واستجاب القائمون لطلب نقابة الموسيقيين المصرية.

شاهد أيضا: المعازيم “كسروا” بعضهم دون سبب.. “شاهد” ساحرة حولت حفل زفاف مصري لحلبة مصارعة وما حدث لا يُعقل!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.