ما فعله شاب كويتي “لم يشم رائحة الرجولة” بوالدته لا يقدم عليه إبليس شخصيا وتفاصيل صادمة!

0

نقلت وسائل إعلام كويتية تفاصيل جريمة صادمة أقدم عليها شاب كويتي “عاق”، حيث نفذ اعتداء وحشيا على والدته وشقيقه بمنطقة “النسيم” ثم فر هاربا.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة “الأنباء” المحلية فقد تقدم إلى مخفر شرطة تيماء مواطن من مواليد 1993 ووالدته من مواليد 1973. وأبلغا عن أنهما تعرضا للضرب والتهديد بالقتل من قبل شقيق المجني عليه وهو شاب كويتي من مواليد 1998.

 

وبحسب ما ذكره مصدر أمني للصحيفة فإن الواقعة حدثت في منزل العائلة بمنطقة النسيم. وحينما سئل عن أسباب الاعتداء الذي وقع عليهما برر ذلك بالخلاقات العائلية.

 

وأضاف المصدر أنه ذلك حدث لرغبة الابن في الحصول على أموال من والدته بدون وجه حق، وأكد أن شقيقه الأصغر غادر المنزل إلى جهة غير معلومة بعد واقعة الاعتداء التي حدثت أمس.

 

من جانبها أشارت “الأنباء” إلى أنه في أغلب قضايا الاعتداء بالضرب، خاصة التي تقع من أبناء بحق الآباء، يتم تسجيل القضية باعتبارها جنحة، أما هذه القضية التي سجلت في مخفر شرطة تيماء فأخذت تصنيف جنايات ومسمى اعتداء بالضرب وتهديد بالقتل وذلك بالنظر إلى التقريرين الطبيين واللذين أرفقا في ملف القضية التي أخذت مسمى «عنف أسري».

 

هذا، ووجه وكيل النائب العام بسرعة ضبط وإحضار الابن العاق الذي اعتدى بالضرب على أمه وشقيقه الأكبر وتوعدهما بالقتل.

شاهد أيضا: “شاهد” عاد الزوج للبيت فوجد زوجته في أحضان عشيقها .. ما حدث في هذا الفيديو لا يُصدّق!!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More