له بصمة مؤثرة وكرمه الراحل قابوس.. تعرف على الحكم العماني الدولي محمد صالح الشهاب الذي فجعت وفاته العمانيين

0

فجع العمانيون صباح اليوم، الاثنين، بخبر وفاة الحكم الدولي العماني السابق محمد صالح علوي الشهاب.

 

ونعى الاتحاد العماني لكرة القدم محمد صالح الشهاب الذي وافته المنيه صباح اليوم ،الاثنين. بعد حياة حافلة بالإنجازات الرياضية في مجالي التحكيم الكروي والرياضة المدرسية.

 

وسريعا ما تصدر وسم باسم الحكم الراحل تحت عنوان “#محمد_صالح_علوي_الشهاب” قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السلطنة. وعبر فيه العمانيون عن حزنهم لرحيل الشهاب ونعوه بتغريدات مؤثرة.

 

 

 

 

ونظرا للإجراءات المتخذة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، أعلنت ولاية صور أن أخذ العزاء في فقيد الولاية سيكون عبر الاتصال والرسائل فقط.

 

 

واستذكر العديد من العمانيين إنجازات الحكم العماني الراحل وإسهاماته في تطوير الرياضة العمانية، وكذلك تكريم السلطان الراحل قابوس بن سعيد له.

 

 

 

ويشار إلى أن “الشهاب” أدار الكثير من مباريات الدوري العام للسلطنة وبعض مباريات نهائي كأس السلطان قابوس بن سعيد لكرة القدم.

 

وساهم “الشهاب” خلال مسيرته الرياضية في تطوير الرياضة العمانية بشكل عام والمجال التحكيمي بشكل خاص وترأس لجنة الحكام في الاتحاد العماني لكرة القدم.

اقرأ أيضا: “واشنطن بوست” تثير غضب العمانيين بما كتبته عن قرارات السلطان هيثم بن طارق بشأن أبنائه

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More