“شفناك وانت رخيص”.. “شاهد” ابن امه بندر بن سلطان يتطاول على قطر حتى يصفق له ابن سلمان بعدما بكى بشدة!

2

أقدم الأمير السعودي بندر بن سلطان والمعروف بين الأمراء سابقاً بلقب “بندر ابن امه” لرفض والده الاعتراف به لأنه أتى من أم اثيوبية. على التطاول على قطر والهجوم الحاد عليها إرضاءً لأمراء دول الحصار الخليجي.

 

وهاجم الأمير السعودي بندر بن سلطان الذي تشغل ابنته ريما منصب سفيرة السعودية في أمريكا، في لقاء تلفزيوني مع قناة “العربية” السعودية، قناة الجزيرة وقطر. وقال في ما رصدت “وطن”: “طبيعة الأمور في وقتنا هذا تغيرت تماماً عما كانت في السابق، ونحن الآن في عصر المعلومات أغلبية العالم الأخبار تجيهم من الفيسبوك والتواصل الاجتماعي والجرائد والتلفزيونات قليلا”.

 

واستدرك الأمير المنبوذ: “لكن التلفزيونات مسمومة وأخص بالذكر والتذكير رسالتها وأهداف سيئة على دول الخليج وقادتها. مثل المنار والمحطة الإيرانية الثانية وهي الجزيرة التي تمثل قطر”.

 

وتابع: “قطر شيء هامشي وهي دولة هامشية وليس لدينا وقت نضيع الكلام عشاناها وأفضل شيء نتجاهله وكلكم تعرفون المثل للي يقول القراد يثور الجمل. لكن القراد يبقى قراد والجمل يبقى جمل”، في إشارة إلى حشرة “القراد” المعروف عنها تسلطها على الجمال.

 

الرد المزلزل والناري، جاء من العميد القطري المتقاعد، شاهين السليطي. الذي ألجم مجهول النسب والمنبوذ الأمير بندر بن سلطان، مؤكداً أن تصرفاته الرخيصة لن تنطلي على أحد ولن تنال من مكان قطر كدولة محورية في الخليج والشرق الأوسط.

 

وقال السليطي، وفق تغريدة رصدتها “وطن“: “شفناك وانت رخيص وراجع الى جيناتك الاصيلة يا #بندر_بن_سلطان. وكنت تبكي وتستعطف أحد خدم ولي عهد السعودية وتقدم له الولاء والطاعة”.

 

وأضاف السليطي: “اخرس يا ابن خيزرانه واعرف كما يعرف اسيادك اللي انت تنتمي إليهم اسماً بان قطر بلد الاحرار وليس العبيد”.

 

وفي وقت سابق، قال هاجم الأمير بندر بن سلطان، القيادات الفلسطينية. مستنكراً موقفهم من اتفاقيات التطبيع بين دول الخليج وإسرائيل. مشيراً إلى أن حديثهم الأخير مؤلم ومستواه متدن. مضيفاً: “ما هو غريب استخدام كلمة طعنة في الظهر لأن هذه سنتهم مع بعضهم”.

 

وأضاف ابن أمه: “تجرؤ القيادات الفلسطينية على دول الخليج غير مقبول ومرفوض. وقضية فلسطين قضية عادلة ولكن محاميها فاشلون”.

 

الجدير ذكره، أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر فرضوا حصاراً على قطر منذ عام 2017. حيث انبرى الذباب الإلكتروني والموالين لتلك الأنظمة الهجوم على قطر وحكامها. وذلك في مساعي زيادة عمق الخلاف وإرضاءً لحكامهم.

شاهد أيضا: بينما القطريين ممنوعين من دخول الإمارات.. “شاهد” ما فعله إسرائيليون أمام برج خليفة بعدما أصبحت “الدار دارهم”

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. سلامة يقول

    للاسف طريقة صياغتكم لذكر حقيقة ان ام سمو الامير اثويبة الاصل تفوح منه رائحة العنصرية
    وكأن الانتماء لدولة ما لان سكانها سود البشرة منقصة لم تكونوا لتصيغوا الخبر لو انه امه بريطانية الاصل او تركية
    ولكن من الواضح ان كاتب المقال يرى منقصة في اثيوبيا واصحاب البشرة السوداء لذلك ظهرت عنصريته في صياغة الخبر
    للاسف يا وطن انتم لا تختلفون عن غيركم في اي شي.
    ارائكم مسبقة وضد السعودية والامارات، ومع قطر والاخوان المسلمين على طول الخط، هؤلاء افعالهم مهما كانت شيطانية واولئك افعالهم كيفما كانت ملائكية

  2. Pillar يقول

    بغض النظر عن السياسه والتي لدينا فيها ناقه ولا جمل ولا ندخل فيها من قريب أو بعيد … اربأ باصدارة محترمه مثل وطن ان تقع في مثل هذا السقط و كنت اتمنى ان تترفعوا عن العنصريه الواضحه خلال الكلمات حينما تكتبون “الأمير المنبوذ” و “مجهول النسب” وتنقلون بذمقوله “بن خيزرانه” بشيء من الشماته وكل ذلك لان امه اثيوبيه!!

    عندما خلق الله الناس لم يوزع عليم انسابهم بأفضالهم وإلا لما كان بلال (الإثيوبي بن الإثيوبيه) في الجنة وأبو لهب في النار وهو من غره هاشم !!! ولما كان سلمان الفارسي في الجنه وصناديد قريش من المشركين مثل اميه بن خلف وأبو جهل في النار فمالكم كيف تحكمون!!

    رسالة الإسلام جائت لتضع مثل هذه الفوارق التي صنعها خيال البشر المريض لذلك قال صلى الله عليه وسلم (كلكم لآدم وآدم من تراب) وشرع نبذ العنصريه التي هي احد أدوات تلويث المجتمع حينما قال صلى الله عليه وسلم (دعوها فإنها ممتنه) ومارس هذه التعاليم صحابة رسول الله صلى الله عملا لا قولا حينما تزوج بلال بن رباح (بن الإثيوبيه) اخت عبد الرحمن بن عوف القرشي المكي والذي اجتمع عنده الحسب والنسب والمال لانه كان اوفر قريش مالا… بل تزوج اخو بلال بنسبه لبلال رضي الله عنه حينما تقدم لفتاه فسألوه من انت فقال انا اخو بلال فطار اهل الفتاه فرحا بالزوج الميمون وسارعو بتزويجه

    قد تكون بين الناس عداوه ولكن حتى العداوه بها قدر من الشرف والسمو والترفع كما علمنا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حينما كان لا يغير على عدو ليلا ولا يقطع شجرا ويستبقي كبار السن والنساء والذراري

    حتى ابو جهل لم يشاء الدخول على بيت النبي صلى الله عليه وسلم ليله الهجره بقتله وانتظر الصباح حتى لا تقول العرب انه دهم الليل على بنات محمد

    فهلا اقتدينا بمحمد صلى الله عليه وسلم وان لم نستطع لا نكون اقل من ابو جهل!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More