“شاهد” فيفي عبده بملابس شفافة في وضع مثير من غرفة نومها.. تتحدى الزمن لتثبت أنها ما زالت مغرية!

1

أطلت الراقصة المصرية المثيرة للجدل فيفي عبده، في صورة جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في “إنستغرام”. وتسبب في انتقادات حادة لها بعدما ظهرت بملابس فاضحة من غرفة نومها حيث تتعمد التعري لجذب انتباه متابعيها.

 

وظهرت فيفي عبده وفق ما رصدت (وطن) وهي ترتدي فستان أسود جرئ مكشوف الصدر بالكامل. وقد أخذت وضعية مثيرة على المقعد في غرفة نومها وعرت ساقيها.

 

 

وعلقت فيفي على صورتها بالقول:”يا مساء الفل من مصر أم الدنيا بحبكو اوي وحشتوني”

 

وقبل فترة شاركت فيفي عبده مقطعا مصورا لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وهي تؤدي وصلة رقص على أنغام إحدى أغنيات المطرب السعودي محمد عبده بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

 

وكتبت فيفي عبده مع المقطع المصور: “تحياتي للسعودية الأغنية دي أغنية ايوه للفنان محمد عبده بحبكم”. على حد تعبيرها.

 

ودائما ما تثير فيفي عبده الجدل بمقاطعها الساخنة التي ترقص وتتعرى بها. في محاولة منها للفت الأنظار إليها بعد أن أكل عليها الدهر وشرب وأصبح التعري أكثر هو طريقها الوحيد للفت الأنظار دون احترام لسنها وهي قد شارفت على السبعين.

 

 

واعتادت نجمة التمثيل والرقص المصرية على الظهور بوصلات رقص من منزلها لتحارب الملل والروتين، الناتج عن العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي صنف جائحة عالمية.

 

 

وولدت فيفي عبده في العام 1953، أي أنها بعمر الـ67 عاماً، وشاركت في عديد من الأعمال الفنية المصرية، ولمعت كراقصة شرقية في ثمانينيات القرن الماضي، كما تحاول بشكل مستمر الحفاظ على مكانتها بين الوسط الفني باعتبارها كما ترى نفسها الراقصة رقم واحد في الشرق الأوسط.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. كريم يقول

    ممكن رومانسية جادة كبيرة وخبرة بدون مصالح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More