“خليك في اللي إنت فيه يا نشاز”.. ناشط كويتي يُخرس أحمد موسى بعد تطاوله على “تاج رأسه” عبدالله النفيسي

0

وجه الإعلامي والناشط الكويتي سالم الخضر. رسالة صارمة إلى الإعلامي المصري المقرب من نظام السيسي أحمد موسى ، يُطالبه خلالها بعدم التدخل بالشأن الخليجي والكويتي بشكل خاص.

 

جاء ذلك بعد تغريدة أحمد موسى المُحرضة والمدسوسة ضد المفكر الكويتي د. عبدالله النفيسي بعد براءته من التهم الموجهة اليه في القضية المرفوعة من وزارة الخارجية الكويتية بخصوص دولة الامارات.

 

وقال الإعلامي المصري المطبل في تغريدته التي رصدتها “وطن“: “بعد ان اساء الي #الامارات و #السعودية القضاء في #الكويت يفرج عن الإخواني #عبدالله_النفيسي للاسف امثال هؤلاء خارج السجون قريبا سوف يتسبب في قطع العلاقات بين الاشقاء في #الخليج”.

 

 

ورد سالم الخضر على أحمد موسى بفيديو رصدته “وطن“: “يا أحمد يا موسى، من البداية وعلى بلاطة كده أنا مش إخوان. أنا مواطن كويتي والدكتور عبدالله النفيسي مواطن كويتي وهذا قضاء كويتي وهذا شأن كويتي، ماتتدخلش في اللي مالكش فيه”.

 

وتابع خضر: “خليك في اللي إنت فيه، ماشي؟ احترامنا وتقديرنا لأشقائنا في الخليج، مو إنت اللي تملي على أشقائنا في الخليج على قولتك يعملوا إيه ويتصرفوا إزاي، إنت ما احترمت حتى فترة الحداد اللي احنا فيها”.

 

ووجه الخضر رسالة إلى الشعب المصري قائلاً: “الله يعينكم يا شعب مصر على ما ابتلاكم في هذا البوق الإعلامي النشاز، احترامنا وتقديرنا للشعب المصري، أما إنت يا أحمد موسى، مالك عندنا أي احترام”.

 

وأمس الأحد، قضت محكمة الجنايات في الكويت برئاسة المستشار محمد غازي الميموني حكمها الاول بإسم أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. ببراءة  عبدالله النفيسي من التهم الموجهة اليه في القضية المرفوعة من وزارة الخارجية الكويتية بخصوص دولة الامارات.

 

وكانت محكمة الجنايات الكويتية أصدرت بداية العام الجاري 2020. أمرا بضبط وإحضار الأكاديمي والمفكر الكويتي للمثول أمامها في قضية “الإساءة للإمارات” التي تمثلت في تغريدة على تويتر.

 

وصرح النفيسي لوسائل إعلام كويتية في مارس/ آذار الماضي. أن التغريدات المتهم فيها لا تحمل إساءة للإمارات بل للقيادي المفصول من حركة فتح الفلسطينية والمقيم بالإمارات محمد دحلان . مضيفا أنها “كانت من باب النصيحة والمصلحة العامة”.

اقرأ أيضا: عبدالله النفيسي “يدعس” على “الذباب” ويوجه لهم الضربة القاضية بعدما أشاعوا ارتباطه بـ”الاخوان المسلمين”

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More