قدمت واجب العزاء بوفاة أمير الكويت.. “شاهد” أحدث ظهور لزوجة السلطان هيثم بن طارق وتفاعل واسع

2

تداول ناشطون عمانيون بموقع التواصل تويتر مقطعا مصورا قالوا إنه يوثق أحدث ظهور، لزوجة سلطان عمان هيثم بن طارق، ولاقى المقطع تفاعلا واسعا من قبل العمانيين.

 

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع موكب زوجة السلطان هيثم والوفد المرافق لها، مشيرين إلى أنهم كانوا في طريقهم إلى الكويت، لتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير الراحل.

 

 

وتصدر وسم “#السيده_الجليله” قائمة التريند في تويتر بسلطنة عمان.

 

وكانت العديد من وسائل الإعلام العمانية أعلنت، اليوم الأحد، عن توجه زوجة السلطان هيثم بن طارق، إلى دولة الكويت.

 

كما أفادت صحف عمانية بأن السيدة الجليلة زوجة السلطان عادت إلى مسقط، مساء اليوم بعد تقديم واجب العزاء إلى أميرات الأسرة الحاكمة بالكويت.

 

 

يُذكر أن مصطلح “السيدة الجليلة” عاد إلى المشهد العُماني مرة أخرى منذ تسعينيات القرن الماضي، حيث كان يُطلق حينها على والدة السلطان الراحل قابوس بن سعيد.

 

وكان “السلطان هيثم” أصدر أوامره بإعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام. وتعليق العمل في القطاعين الحكومي والخاص لمدة ثلاثة أيام ابتداء في أعقاب وفاة أمير الكويت صباح الأحمد.

 

ووري جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح، الثرى في الكويت الأربعاء الفائت. بعد وصوله من الولايات المتحدة.

شاهد أيضا: لماذا ارتدى السلطان هيثم بن طارق عمامة بيضاء في عزاء أمير الكويت.. إعلامي عُماني يكشف السر وهذا ما قاله

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    هذا هو حال فقراء مسقط وعمان! بعد تطبيل 50 سنة للصنم الهالك كابوس ! الآن بعد نصف قرن تطبيل للحاكم الجديد وحرمه! جميل جدا 1 ستصحون على اكبر إفلاس عرفته البشرية لهم المال والثروات واليخوت والرحلات ولك الفقر والديون والتسريح من العمل! يا اتعس شعب في العالم ! خخخخخخخخخخخخخخخخ! نداءات باحثون عن عمل وصلت 252! والحاكم خارج عن التغطية ! هععععععععععع! شوف لكم اسرائيل او غيران يمكن عندهم بيزات باقية ! خخخخخخخ

  2. كثيري يقول

    الخير جاي جاي من عند الله والسلطان الله يحفظه وقطع يدكم خلاص السرقات اللي قبل تاخذونها انتهت وبدأ من مطرح وكل شي المشاريع انسحبت منكم الحين كل أعمال شيطان العرب راحت وولت الحين دق الخشوم ياساحل عمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More