فقد الأمل ودعا الله ان ينجيه.. “شاهد” الفنان المصري جمال يوسف يبكي فرحاً بعد “35” جلسة إشعاع!

0

أعلن الفنان المصري جمال يوسف خبراً سعيداً لجمهوره بعد معاناته من سرطان البلعوم وخضوعه إلى 35 جلسة إشعاع وفقدانه الكثير من وزنه.

 

وكشف جمال يوسف نتيجة أشعة المسح الذري التي أجراها الخميس الماضي في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة. والتي أكدت تعافيه تماماً من السرطان.

 

وانتابت الفنان المصري حالة من البكاء فرحًا بعد تلقيه خبر شفائه، وأعرب عن سعادته وامتنانه للممرضات. وللجمهور الذي بكى على حاله ودعا له بالشفاء.

 

وأشار جمال يوسف في وقت سابق، في تسجيل صوتي له نشرته وسائل إعلام محلية. أنه اكتشف المرض في شهر أبريل الماضي وقال: “بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لي أعمل عينة وذلك في شهر 4. وخرجت نتيجة العينة في شهر 5 واكتشفت إصابتي بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفي”.

 

وأوضح وقتها أن خضوعه لـ35 جلسة إشعاع، تركت أثرا واضحا على أحباله الصوتية، وحركة رقبته، كما أصابت جسده بالنحافة الشديدة، وقال في مقابلة تلفزيونية إنه فقد الأمل في الشفاء، وطلب من نجله عدم الاهتمام بالعلاج، لكن نجله تمسك بالأمل في الشفاء.

 

 

ويعد الفنان جمال يوسف، واحدا من الوجوه المميزة في الدراما التلفزيونية فقد قدم عدد من الأعمال الفنية مع كبار النجوم والمخرجين، وبدأ مشواره الفني بفترة التسعينيات في الدراما التلفزيونية كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية أبرزها مسلسل “أم كلثوم”، ومسلسل “زيزنيا” الجزء الثاني.

 

وكانت أخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان جمال يوسف، في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “يا أنا يا جدو” من بطولة أحمد بدير وإخراج عادل الأعصر، كما شارك في مسلسل “ونسني” والذي شارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة.

اقرأ أيضا: حزن في العراق بعدما خطف الموت الفنان نزار السامرائي .. وهذا سبب وفاته الحقيقي

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More