“شاهد” السيسي يهدد محمد علي باغتيال زوجته وأبنائه إن لم يصمت.. و”المقاول” يستنجد بأردوغان

2

كشف المقاول ورجل الأعمال المصري المعارض محمد علي ، عن تهديدات بالقتل وصلت أبنائه وزوجته المقيمين في تركيا إن لم يتوقف عن بث المقاطع الداعية للتظاهر ضد نظام عبدالفتاح السيسي في مصر.

 

وعبر مقطع مصور له على صفحته بفيس بوك رصدته (وطن) استنجد محمد علي بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان. من أجل حماية أبنائه -المقيمين في تركيا- بعدما جاءهم تهديد بالقتل.

شاهد أيضا: تظاهرات مصر “دخلت في الجد”.. “شاهد” غليان شعبي بعد مقتل “عويس الراوي” وهتاف “السيسي عدو الله” يهز جنازته

 

مقاول الجيش السابق، قال في الفيديو الذي بثه ظُهر السبت، إن أبناءه مقيمون في تركيا منذ حوالي 8 أو 9 أشهر. كانوا يعيشون في أمان تام إلى أن فوجئوا قبل أسبوع بتهديد لهم بالاختطاف، ثم تبعه تهديد بالقتل منذ 3 أيام.

 

وأضاف محمد علي المقيم حاليًا في إسبانيا، أن المهدِدين (لم يذكر تفاصيل عنهم) زرعوا كاميرات في الشقة التي تسكن فيها زوجته وأبناؤه، كما تمكنوا أيضًا من زرع كاميرات مراقبة في سياراتهم الخاصة.

 

وأوضح أن زوجته قدمت شكوى للشرطة، مؤكدًا أن المهدِدين تتبعوها وتوصلوا لمكان إقامة الأبناء عند أحد الأصدقاء. وهددوهم بأنهم سيصلون إليهم في أي مكان يحاولون الاختباء فيه.

 

وقال محمد علي إنهم هددوا أسرته مجددًا بالاختطاف حال لم يتوقف عن بث مقاطعه المصورة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعطوه مهلة 24 ساعة، وفق قوله.

 

واختتم الفيديو مناشدًا الرئيس التركي حماية أبنائه قائلًا “أتمنى الفيديو ده يصل للرئيس أردوغان، حضرتك رجل محترم وبتنصر الناس المظلومين. أرجوك ولادي في حمايتك وفي حماية الحكومة والشعب التركي”.

 

وأرفق محمد علي الفيديو بتعليق يقول “أتمنى من الله إن الفيديو ده يوصل للسيد الرئيس المحترم ناصف المظلومين رجب طيب أردوغان لحماية أولادي وزوجتي المقيمين علي الأراضي التركية من بطش السفاح عبد الفتاح السيسي”.

 

وتابع “مش هاسكت يا سيسي ياسفاح، والأعمار بيد الله، ومكمل معاك لحد نهايتك باذن الله”.

 

ومنذ يوم الـ 20 من سبتمبر الجاري، خرج مئات المصريين في احتجاجات متواصلة مطالبة برحيل رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي. استجابة لدعوات محمد علي للتظاهر حتى إسقاط النظام.

 

وتأتي دعوات الثورة ضد السيسي منذ أسابيع، في خضم غضب متصاعد بين المصريين بسبب قرارات هدم عدد كبير من المنازل والمساجد يجري تنفيذها حاليا على قدم وساق بعد تصريحات للسيسي هدد فيها باستخدام الجيش في عمليات الإزالة إذا تطلب الأمر.

 

ومنذ أسابيع، تتواصل الدعوات عبر منصات التواصل الاجتماعي للنزول إلى الميادين للاحتجاج ضد السيسي والأوضاع الاقتصادية والسياسية في البلاد.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of هيثم
    هيثم يقول

    أتوقع موقعكم قائم على دعم 🍌

  2. Avatar of Moustafa awad ngem
    Moustafa awad ngem يقول

    السيسي أشرف منك يا ابن العاهرة مش السيسي الي يهدد نسوان وأطفال
    وبعدين الي يخلي مراتك بعيد عنك اما تكون علي علاقة بدكر أو تكون مش طيقة تعيش مع خنزير زيك
    عموما فرصة لزوجتك تخون خاين واعتقد ان إردوغان بيقوم بالواجب معها وهي مبسوطة كدة
    يا ابن الوسخة يا نجس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More