حسين الجسمي شحذ همم عيال عمه في إسرائيل على الاخر.. “شاهد” ماذا فعل إسرائيليون في حيفا!

0

تباهي ناشطون إماراتيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديوهات أرسلها لهم أصدقاؤهم الإسرائيليون من قلب فلسطين المُحتلة. وهم يستمعون إلى أغاني مطربي ، وذلك بعد اتفاق الذل والعار الذي جرى بين الإمارات والكيان الاسرائيلي.

 

وصُور أحد الفيديوهات في مدخل مدينة المحتلة، ويُظهر مواطناً إسرائيلياً يسير بسيارته على أنغام أغاني المُطرب الإماراتي ، ويُوجه رسالة قائلاً: “هاي مشارف مدينة حيفا، لكل أخوانا وحبايبنا بالإمارات العربية المتحدة، هاذي مدخل مدينة حيفا، وهاذي جبال الكرمل”.

 

وبفيديو آخر من قلب مدينة حيفا، من حدائق البهائيين، يسير مواطن إسرائيلي في سيارته على أنغام المطرب الإماراتي ميحد حمد.

 

وسبق أن شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على حسين الجسمي عبر هاشتاج #عار_عليك_يا_جسمي . استياءا من إهدائه، فرقة إسرائيلية لحنا من ألحانه، وذلك بعدما استخدمت فرقة موسيقية إسرائيلية تدعى “النور”، لحناً يعود للفنان، تحديداً لأغنيته الشهير “أحبك”.

 

وأعادت الفرقة توزيع ونشر اللحن عبر “يوتيوب”، مشيرة أثناء تقديمها إلى أنها من ألحان الفنان الإماراتي حسين الجسمي وكلمات أحمد الصانع. وأن المعزوفة تكريماً لإتفاقية “المُلهمة للأمة”، بحسب تعبيرهم.

 

وأعادت وزيرة الثقافة والشباب في الإمارات، نورة بنت محمد الكعبي، نشر المعزوفة بتغريدة عبر “تويتر”. مرفقة بتعليق: “فرقة النور الإسرائيلية تقدم معزوفة جميلة من ألحان الفنان الإماراتي بمناسبة معاهدة السلام”.

اقرأ أيضا: الإمارات ما صدقت أن انبطحت.. نادي النصر الإماراتي “يحتضن” أول لاعب إسرائيلي في الخليج

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.