“شاهد” الفلسطينيون يردون الجميل لأمير الكويت الراحل رافض التطبيع “ولا عزاء لصهاينة العرب”

0

فيما اعتبره ناشطون ردا للجميل من قبل الشعب الفلسطيني للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت الراحل الذي ظل رافضا للتطبيع حتى وفاته أطلقت بلدية فلسطينية في مدينة جنين اسم الأمير الراحل على شارع حيوي بالبلدة.

 

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام فقد أطلقت بلدیة (الزبابدة) قرب مدینة جنین اسم أمیر دولة الكویت الراحل، الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على أحد الشوارع في البلدة.

 

 

وقال نائب رئیس بلدیة (الزبابدة ) مناضل شرقاوي في بیان صحفي، إن المجلس البلدي أقر تسمیة الشارع باسم سمو الشیخ الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح. تقدیرا لدوره ودولة الكویت الشقیقیة في دعم الشعب الفلسطیني على مر العصور.

 

ونوه “شرقاوي” بدور الأمیر الراحل وبصماته الواضحة، طوال مسیرته. والمكانة الكبیرة التي یتمتع بھا على المستوى الإقلیمي والعالمي.

 

وكان أمير الكويت الذي وافته المنية، الثلاثاء، الماضي عن عمر ناهز الـ91 عاما. من أشد الرافضين للتطبيع مع الكيان المحتل رغم الضغوط التي تعرض لها من السعودية والإمارات لتطبيع العلاقات مع تل أبيب.

شاهد أيضا: “خسارتنا كبيرة”.. “شاهد” كيف رد الفلسطينيون الجميل لأمير الكويت الراحل صباح الأحمد بعدما وقف كالأسد في وجه المنبطحين

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More