الأمر تخطى الذباب و”اللعب على المكشوف”.. مسؤول سعودي كبير يدعو لمقاطعة “كل ما هو تركي”

0

أصبحت الدعوات السعودية لمقاطعة المنتجات التركية في المملكة تخرج عن مؤسسات ومسؤولين رسميين في الدولة. بعدما كانت مجرد حملات يديرها الذباب الإلكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وفي هذا السياق دعا مسؤول سعودي بارز مواطنيه لمقاطعة المنتجات التركية. وذلك بعد تصريحات للرئيس التركي رجب طيب أردوغان انتقدت سياسات مجلس التعاون الخليجي بشكل عام.

 

رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة الرياض، عجلان العجلان ، كتب تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) السبت. قال فيها: “المقاطعة لكل ماهو تركي، سواء على مستوى الاستيراد او الاستثمار او السياحة، هي مسؤولية كل سعودي “التاجر والمستهلك”.

 

 

وتابع موضحا سبب ذلك:”رداً على استمرار العداء من الحكومة التركية على قيادتنا وبلدنا ومواطنينا”.

 

ومنذ انحياز أردوغان لقطر في أزمتها مع دول الحصار ومساعدته في منع مخطط غزو قطر، تحرض القيادة السعودية ضد تركيا وتهاجمها بشكا دائم.

 

وزاد هذا الهجوم والتحريض على تركيا وشخص الرئيس رجب طيب أردوغان، بعد اكتشاف جريمة اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول وتدويل أنقرة للقضية في فضيحة هي الأكبر لابن سلمان.

اقرأ أيضا: عبدالله النفيسي “يدعس” على “الذباب” ويوجه لهم الضربة القاضية بعدما أشاعوا ارتباطه بـ”الاخوان المسلمين”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More