“شاهد” طبيبة أمريكية تكشف: هذه الأسباب تضع ترامب في دائرة الخطر بعد إصابته بكورونا

0

كشفت الطبيبة الأمريكية آني ريميون المخاطر التي تواجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشددةً على أن أمر إصابته بالفيروس بسبب زيادة وزنه وعمره مقلق جداً.

وقالت “ريميون” في لقاء على شبكة CNN، رصدته “وطن”: “نحن قلقون إزاء إصابة أي شخص بفيروس كورونا وتحديدا رئيس الولايات المتحدة والسيدة الأولى ميلانا. وخطورة الفيروس على أي شخص بعمر ترامب مرتبطة بالحجر الصحي والعزل واتباع الإجراءات السليمة”.

وأضافت الطبيبة الأمريكية: “يقع الرئيس ضمن فئة عالية المخاطر، إنه أكبر سنا ويعاني من زيادة في الوزن إلى حد ما، وليس لديه علم عن أي حالة قد تكون لديه مسبقا أو لا، والأهم انه ضمن فئة عمرية لديها خطر الإصابة الشديد بفيروس كورونا، لذا هذا مقلق جدا”.

وفي وقت سابق، أكد طبيب الرئيس الأمريكي، إن ترامب والسيدة الأولى بخير بعد إصابتهما بفيروس كورونا، مؤكداً أن ترامب سيواصل أداء واجباته دون انقطاع، كما أنه يخطط للبقاء في منزله بالبيت الأبيض.

ويتوقع أن تكون الإصابة في فريق ترامب المحيط به أكثر مما هو معلن، خاصة بالنظر إلى الحملة الرئاسية المكثفة التي قام بها في الأيام الماضية.

واضطر ترامب لإلغاء مهرجان خطابي له في فلوريدا وذلك بسبب إصابته بالفيروس، الأمر الذي سيؤثر على حملته الانتخابية خلال الأيام المقبلة، في الوقت الذي ستجرى فيه الانتخابات الرئاسية مطلع الشهر المقبل.

ويبلغ ترامب من العمر (74 عامًا)، مما يجعله أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات خطيرة من الفيروس.وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة

وقتل الفيروس أكثر من 200 ألف أمريكي وأصاب أكثر من 7 ملايين على مستوى البلاد، إلا أنه ورغم الأرقام الكبيرة للمصابين والمتوفين بالفيروس في الولايات المتحدة، واصل ترامب تنظيم تجمعات حملته الانتخابية تجذب آلاف المؤيدين.

شاهد أيضا: “كذاب ومهرج وجرو ودمية”.. “شاهد” وصلة ردح بين ترامب وبايدن في اول مناظرة بينهما و”متى إن شاء الله”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More