رجل الخمور خلف الحبتور بعد أن ذاق حلاوة التطبيع يستفز الفلسطينيين بما قاله عن “سياسة الانعزال”

0

وجه رجل الأعمال الإماراتي المقرب من ولي عهد أبوظبي خلف الحبتور ، دعوة إلى الفلسطينيين لوقف “سياسة الانعزال” بحسب تعبيره، والبدء بالتحدث مع إسرائيل.

 

وقال الحبتور في مقال نشرته صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، إن الإمارات والبحرين لا تزالان تناديان بإقامة دولة فلسطينية تكون القدس الشرقية عاصمتها ، معرباً عن أمله في اتساع السلام بين الإمارات وإسرائيل، ليشمل دولا عربية مركزية أخرى.

 

وكتب الحبتور المعروف بـ”رجل الخمور” والذي أعلن انبطاحه فوراً بعد أن خلع ولاة نعمته في أبوظبي سراويلهم في مقاله أيضاً: “استخلصوا العبر مما حصل بإيران التي اختارت طريق الكراهية ووصلت إلى أسوأ وضع في تاريخها”.

 

وأعلنت مجموعة الحبتور في دبي سابقاً أنها ستفتح مكتبا تمثيليا لها في إسرائيل، مشيرة في بيان إلى أنها ستكشف عن بعض أوجه التعاون لاحقاً.

 

وأجرت المجموعة، برئاسة خلف أحمد الحبتور، محادثات مع شركة الطيران الإسرائيلية “إسراير” لإطلاق رحلات تجارية مباشرة إلى الإمارات.

 

وتغطي محفظة المجموعة المملوكة لعائلته قطاعات الضيافة والبناء والتعليم والسيارات.

 

الجدير بالذكر أن خلف الحبتور (71 عاما)، دعا في عام 2018، العرب الراغبون في السلام أن يبرهنوا ذلك، قائلاً: “كفوا عن إطلاق دعوات رفض متعصبة لا تؤدي سوى إلى تأجيج الكراهية، إسرائيل موجودة، وهذا واقع علينا أن نتعامل معه”.

 

ويعتبر الحبتور من الشخصيات البارزة في الإمارات، ويتمتع بحضور لدى الأوساط السياسية الحاكمة في أبو ظبي.

اقرأ أيضا : “أقرع الإمارات” يوسف العتيبة يعيب على الفلسطينيين رفضهم قرار التطبيع: “يجب أن يشعروا بالسعادة”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More