الرئيسية » حياتنا » المعازيم “كسروا” بعضهم دون سبب.. “شاهد” ساحرة حولت حفل زفاف مصري لحلبة مصارعة وما حدث لا يُعقل!

المعازيم “كسروا” بعضهم دون سبب.. “شاهد” ساحرة حولت حفل زفاف مصري لحلبة مصارعة وما حدث لا يُعقل!

كشفت وسائل إعلام مصرية تفاصيل حادث مروع وغريب من نوعه حيث شهدت منطقة “العزبة” بمحافظة الدقهلية، تفاصيل مرعبة بعدما أصيب حضور حفل زفاف بحالة هسترية أقدموا بعدها على ضرب بعضهم دون سبب واضح.

 

وبحسب صحيفة “الوطن” المحلية فإن سيدة معروفة بأعمال “السحر والدجل” تدعى “ظاظا” حضرت حفل الزفاف وقدمت “نقوطا” بقيمة خمسين جنيه.

 

https://twitter.com/haneen13869525/status/1311562185471152129

 

وأصيبت والدة العريس بحالة اغماء بعد أن اخذت الخمسين جنيه، كما فوجئ أهالي الفرح بتوزيع “عصير تمر هندي” بالفرح وهو شئ غير معتاد في مثل تلك المناسبات في العزبة، واعتقدوا أنها موضة جديدة، فشربوا منه، بحسب التفاصيل التي نقلتها الصحيفة.

 

ولم تمر سوى دقائق حتى تحول الفرح إلى الإصابة بحالات هستيرية بين المعازيم، بين شد شعر وتبادل الضرب، رغم أنهم أقارب ولا يوجد أي خلاف فيما بينهم، حتى العريس بدأ يجذب العروسة ليمشي من المكان حتى قطع فستانها “حسب روايته”.

 

ووصلت الحالات الهستيرية التي طالت الحاضرين في الفرح إلى 8 حالات، وكل أصابع الاتهام في العزبة اتجهت نحو “ظاظا” التي اشتهر عنها الدجل والاستعانة بالدجالين.

 

هذا وبحث أهالي العزبة عن حل للسحر الذي تعرضوا له فأحضروا أحد المشايخ، والذي تمكن من السيطرة على الحالات الهستيرية للأهالي، إلا أنه بمجرد أن غادر العزبة عاد الأهالي للحالة الأولى التي كانوا عليها، فأحضروا شيخين آخرين.

 

وخلال محاولات الأهالي السيطرة على حالات الهستيريا، وفي اليوم الرابع، فوجئوا بسيارة تدخل العزبة وتتجه إلى بيت “ظاظا”، ويعرف أهالي العزبة أنه دجال، فتجمع عدد منهم وأشعلوا النار في السيارة، وامتدت النار إلى سيارة صاحب البيت، وانتقلت الشرطة وقوات الإطفاء إلى المكان وسيطروا على الحريق.

 

وفوجئ العريس بالشرطة تطرق عليه بابه لتسأله فيما حدث بالفرح، وتستدعيه للنيابة هو وعروسته لسؤالهم فيما حدث، وذلك بعد القبض على 8 من أهالي العزبة بعد أن وجه لهم أصحاب السيارتين اتهامات بحرقهما.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إطفاء السيارتين فيما تولى ضباط المباحث تفريق المواطنين، وتبين نشوب حريق بسيارتين بعد تجمهر أهالي العزبة لغضبهم من صاحب البيت وزوجته واتهامهم بالقيام بأعمال الدجل والشعوذة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض علي النيابة العامة التي أمرت بحبس 11 شخصا 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبإعادة عرضهم على قاضي المعارضات أمر بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: سعودي مسلح بساطور كاد يرتكب مذبحة في حفل زفاف .. شاهد ماذا فعل!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.