الرئيسية » حياتنا » مي العيدان تنفجر غاضبة من تعزية رغد صدام حسين “لم تترك” كلمة بذيئة الا وقالتها بحق ابنة الرئيس العراقي!

مي العيدان تنفجر غاضبة من تعزية رغد صدام حسين “لم تترك” كلمة بذيئة الا وقالتها بحق ابنة الرئيس العراقي!

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، رغد الابنة الكبرى للرئيس العراقي السابق صدام حسين بعد تعزية الأخيرة للشعب الكويتي بوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

 

وأعادت مي العيدان نشر تغريدة رغد صدام حسين، عبر صفحتها على “انستجرام”. وعلقت قائلة: “رغد صدام حسين تعزي الشعب الكويتي بوفاة الامير صباح الاحمد . . . وانا اقولك لج الشعب الكويتي مايبي شي من رقعة وجهج . . فارقينا لابوج لابو اللي خلفج خلينا بحزنا مانبي منج شي”.

https://www.instagram.com/p/CFyfPbFgmt1/

 

وتعرضت مي العيدان لهجوم مُضاد إثر هذا التعليق. فكتب أحدهم لها: ” مي على فكره ابوها قتل زوجها ومع ذلك ماكرهته ترى الي فات مات وصدقيني الدنيا متسوى”.

 

وكتب آخر: ” ومن انتي تتكلمي باسم الكويت فيها ناس عيال اصل طيبين ومحترمين على اي اساس تتكلمي عنهن بصفتج شو خلي رايج لج عيب تتعاملي مع ناس جذي”.

 

وهاجمتها مُتابعة قائلة: ” لاحول ولا قوة الا بالله.. وش هالاسلوب الي عليك .. مفروض تكونين راقيه بأسلوبك يا مي “.

 

وأشاد مُتابع بأخلاق رغد وكتب: ” أصيلة بنت صدام يكفي سوت باصلها وتركت كل الخلافات والاحقاد على طرف لأن مايجوز على الميت الا الرحمة وهي عاملتكم باصلها واخلاقها وانت رديتي عليها باصلج واخلاقج والاناء ينضح بما فيه”.

 

وكانت رغد قد نشرت في تغريدة بحسابها في تويتر قالت فيها: “نحن رغد صدام حسين نقدم التعازي الى شعب الكويت.. انا لله وانا اليه راجعون”.

 

 

وظهر الأربعاء، أقيمت مراسم صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل، بمشاركة أمير قطر تميم بن حمد، والشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الأمير الجديد للبلاد، ورئيسا الوزراء صباح الخالد الحمد الصباح، ومجلس الأمة (البرلمان) مرزوق الغانم، إضافة إلى كبار الأمراء ورجال الدولة.

 

وبعد أداء صلاة الجنازة، ووري جثمانه الثرى في مقبرة “الصليبيخات” (شمال شرق)، التي تضم العديد من أمراء الكويت السابقين.

اقرأ أيضا: وفاة الشيخ صباح الأحمد قلبت الكويت.. الأسهم الكويتية تهوي والدينار يهبط في السوق الآجلة وهذا ما جرى

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “مي العيدان تنفجر غاضبة من تعزية رغد صدام حسين “لم تترك” كلمة بذيئة الا وقالتها بحق ابنة الرئيس العراقي!”

  1. مي العيدان بنت الوطن و بنت اهلنه لكن المفروظ منها ان تقبل التعازي مهما كانت الظروف السياسية. مي لازم تكون المثل الاعلى و الاحسن. كبري عقلج يا مي العيدان.

    رد
  2. والله تستاهلين يارغد الاهانه اصلا هاي الاعلاميه مي العيدان هي زباله بت زباله شنو اعزيه وانقص من هيبه ابوج هذول اشيوخهم حثاله الرجوله والبشر إلى جهنم وبئس المصير هم وشيوخهم

    رد
  3. كلنا صدمنا بوفاه المغفور له أمير الكويت الشيخ صباح رحمه الله ولكن من العيب ان تهاجم عراقيه بكلام غير لائق كونها ادت واجب العزاء. لقد سمعنا سيل من الهجوم في الصحافه ضد العراق وجيشه ويبدوا ان ثلاثون عاما من العداوه منذ الغزو لا تشفي كرهيه البعض للعراق. إن الكويت شعب طيب ومسالم ومحب للخير وكما في العراق هناك العديد من الناس لا يتصرفون بحكمه بل يتسببون بالاذي لغيرهم بسبب قله الوعي وأحيانا بدوافع إجراميه. إن السيده مي لا تمثل اصاله الكويتين وتصرفها بهذا الشكل مرفوض من جانب الكويت قبل العراق. للتاريخ اتذكر خلال الحرب العراقيه – الايرانيه ان العراق رد بوابل من الصواريخ بسبب صقوط بعض الصواريخ في الكويت دون خسارة. للأسف تغيرت الصوره مما تسبب بهلاك آلاف الشباب اللذين لا ناقه لهم في تلك الحرب اللتي شردت الملايين واهدرت الطاقات وخربت الاقتصاد نتيجه لسياسات غير مدروسه وكما آثارها الكارثه لكلا البلدين. لابد من أخذ العبره من الماضي من أجل السلام ولنا كامل الثقه بأن قياده الكويت هي خير خلف لخير سلف بإذن الله حفظ الله الجميع والرحمه لروح أمير البلاد اللذي رحل عنا لكن ذكراه ستبقى في الذاكره

    رد
  4. وانا اقول الله يتولاه يوم لا ملك الا ملكه وليسئل كل شخص عن أعماله بالمسلمين وكيفيه التأمر مع الأمريكان لتدمير وذبح الشعب العراقي وللعلم اني بريته الذمه كوني عراقي تعرضت للأذى من قبل المحتلين وأعوانهم تعرفو ليش بريته الذمه لأن الحقد من طبع الفرس المجوس واليهود وانا مسلم ماني حاقد على حد حتى الي اذاني

    رد
  5. رحم الله الأمير الصباح وتجاوز عنه، وجمع ووحد الأمة العربية والإسلامية على كلمة حق واحدة ، الله يسامح مي العيدان ليس لأحد حق ان يمنع أحد ان يعزي أهل ميت ويدعوا له .

    أحمد العنزي العراقي

    رد
  6. ان كانت مي تمثل الشعب الكويتي والحكومة الكويتية ،، فحقا نأسف لسبعين عاما مضت والكويت تتربع على عرء نشر الثقافة في المجتمعات العربية

    رد
  7. حفظ الله اهلنا الموحدين اهل السنة و الجماعة في كل مكان بغض النظر عن الاصل و المنشأة و اللون و الجنسية ..فالله لا ينظر الى صوركم و لكن ينظر الى قلوبكم..
    اللهم اجعلنا مفاتيحاً للخير..مغاليقا للشر..
    و ارحم ولاة امورنا و احفظ الاحياء منهم و اعنهم و سددهم لكل خير

    رد
  8. عراقيين ولد اصل وفصل حتى لو أثناء خلافات هذه شخص ميت لازم نعزي
    الله يرحمو ويرحم جميع اموات المسلمين ولا احد يمثل شعب كامل كل شخص يمثل نفسة فقط تحياتي للجميع

    رد
  9. مي العيدان ما أعرف لفظت الإسم صحيح لإن جاء في بالي شيء أخر ، أنت لست متحدثة بإسم الشعب الكويتي أنت تمثلين نفسك فقط أما إنك تتجاوزين على العراق وعلى الشهيد صدام حسين فأقول لك لابوچ لابو كل ساقطة

    رد
  10. أنا شاب أفغاني من دون الوقوف على أو بجانب واحد أقول مهما و في أي حالة تكون رغد، مي العيدان عبر الحدود الإنسانية لابد لها من فكر رائع وأوسع في ميدان السياسية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.