“الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا”.. “شاهد” الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تثير جنون السعوديين بهذه الصورة!

1

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إلى حملة شرسة من الذباب الإلكتروني السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اشادتها وشكرها أمير قطر لحضوره جنازة الشيخ صباح الأحمد.

ونشرت هيا الشعيبي صورتين عبر “انستجرام”، رصدتهما “وطن“، لأمير قطر تميم بن حمد. وعلقت على الأولى قائلة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”.

120571442 270909877321495 6914971534643244004 n

وعلقت الفنانة على الصورة الثانية قائلة: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.

120538600 679334186298086 4788814699196978684 n

وعلى مبدأ “اللي عراسه بطحة”، اعتبر السعوديون أن هيا الشعيبي تقصد ملكهم سلمان بن عبدالعزيز. فدشنوا هاشتاج #هيا_الشعيبي_تسي_لسعوديه، شتموا خلاله الفنانة وعايروها – كعادتهم مع من يُخالف هواهم – بتكريمها أكثر من مرة في السعودية. مبررين عدم حضور ملوك وأمراء الخليج للقيام بالواجب والمشاركة في جنازة أمير الإنسانية، بإجراءات فيروس كورونا.

 

 

وأقيمت مراسم صلاة الجنازة، ظهر أمس الأربعاء، على جثمان أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح.

 

وبث تلفزيون الكويت الرسمي مراسم الجنازة، وتقدم صلاة الجنازة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الأمير الجديد للبلاد، شقيق الراحل، ورئيسا الوزراء صباح الخالد الحمد الصباح، ومجلس الأمة (البرلمان) مرزوق الغانم، إضافة إلى كبار الأمراء ورجال الدولة.

 

وأفادت وسائل إعلام كويتية محلية بأنه من المنتظر أن يصل كل من سلطان عمان هيثم بن طارق، وملك الأردن عبدالله الثاني، إلى الكويت اليوم الخميس، لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير البلاد الراحل.

 

وبحسب صحيفة “الراي” فإن قادة العالم يواصلون التوافد إلى الكويت لتقديم التعازي بوفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، حيث من المقرر أن يصل البلاد غداً سلطان عمان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ورئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، الرئيس العراقي برهم صالح.

 

وسبق الزعماء أمس في الكويت أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الذي أدى صلاة الجنازة على الشيخ صباح وقدم واجب العزاء.

 

بينما أثار اختفاء وليي عهد الرياض وأبوظبي محمد بن زايد ومحمد بن سلمان، عن مشهد العزاء واكتفائهما بالبرقيات الروتينية البروتوكولية للعزاء وإرسال ممثلين عنهم، جدلا واسعا بين المحللين والنشطاء خاصة وأنهما ذهبا بنفسهما لسلطنة عمان لتقديم واجب العزاء عندما توفي السلطان قابوس بن سعيد.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Daniel Al-Harbi يقول

    لا عجب أن السعوديين يهاجمون هيا الشعيبي بالتعليقات… هم اصلا إذا حدا خالفهم بشي يصدرون فتوى بذبحه علمائهم هكذا عقولهم فكيف بالرعيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More