الرئيسية » حياتنا » “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا”.. “شاهد” الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تثير جنون السعوديين بهذه الصورة!

“الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا”.. “شاهد” الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تثير جنون السعوديين بهذه الصورة!

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إلى حملة شرسة من الذباب الإلكتروني السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اشادتها وشكرها أمير قطر لحضوره جنازة الشيخ صباح الأحمد.

ونشرت هيا الشعيبي صورتين عبر “انستجرام”، رصدتهما “وطن“، لأمير قطر تميم بن حمد. وعلقت على الأولى قائلة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”.

وعلقت الفنانة على الصورة الثانية قائلة: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.

وعلى مبدأ “اللي عراسه بطحة”، اعتبر السعوديون أن هيا الشعيبي تقصد ملكهم سلمان بن عبدالعزيز. فدشنوا هاشتاج #هيا_الشعيبي_تسي_لسعوديه، شتموا خلاله الفنانة وعايروها – كعادتهم مع من يُخالف هواهم – بتكريمها أكثر من مرة في السعودية. مبررين عدم حضور ملوك وأمراء الخليج للقيام بالواجب والمشاركة في جنازة أمير الإنسانية، بإجراءات فيروس كورونا.

 

https://twitter.com/600MDF/status/1311506467149750277

https://twitter.com/nawaf47s/status/1311368609051160576

https://twitter.com/Arwa_m_y/status/1311452966889627648

https://twitter.com/aka_j144/status/1311458675278700544

https://twitter.com/21shadn/status/1311458345509888007

 

وأقيمت مراسم صلاة الجنازة، ظهر أمس الأربعاء، على جثمان أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح.

 

وبث تلفزيون الكويت الرسمي مراسم الجنازة، وتقدم صلاة الجنازة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الأمير الجديد للبلاد، شقيق الراحل، ورئيسا الوزراء صباح الخالد الحمد الصباح، ومجلس الأمة (البرلمان) مرزوق الغانم، إضافة إلى كبار الأمراء ورجال الدولة.

 

وأفادت وسائل إعلام كويتية محلية بأنه من المنتظر أن يصل كل من سلطان عمان هيثم بن طارق، وملك الأردن عبدالله الثاني، إلى الكويت اليوم الخميس، لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير البلاد الراحل.

 

وبحسب صحيفة “الراي” فإن قادة العالم يواصلون التوافد إلى الكويت لتقديم التعازي بوفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، حيث من المقرر أن يصل البلاد غداً سلطان عمان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ورئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، الرئيس العراقي برهم صالح.

 

وسبق الزعماء أمس في الكويت أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الذي أدى صلاة الجنازة على الشيخ صباح وقدم واجب العزاء.

 

بينما أثار اختفاء وليي عهد الرياض وأبوظبي محمد بن زايد ومحمد بن سلمان، عن مشهد العزاء واكتفائهما بالبرقيات الروتينية البروتوكولية للعزاء وإرسال ممثلين عنهم، جدلا واسعا بين المحللين والنشطاء خاصة وأنهما ذهبا بنفسهما لسلطنة عمان لتقديم واجب العزاء عندما توفي السلطان قابوس بن سعيد.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا”.. “شاهد” الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تثير جنون السعوديين بهذه الصورة!”

  1. لا عجب أن السعوديين يهاجمون هيا الشعيبي بالتعليقات… هم اصلا إذا حدا خالفهم بشي يصدرون فتوى بذبحه علمائهم هكذا عقولهم فكيف بالرعيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.