الرئيسية » الهدهد » يرقد بجانب هذين الأميرين الراحلين.. قبر “أمير الإنسانية” يُشعل مواقع التواصل بتواضعه!

يرقد بجانب هذين الأميرين الراحلين.. قبر “أمير الإنسانية” يُشعل مواقع التواصل بتواضعه!

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لقبر امير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد، مشيدين بتواضعه وتشابه قبره بقبور الفقراء، وعدم إضافة أضرحة ومقامات باهظة الثمن عليه كما يفعل معظم رؤساء العالم.

 

ويظهر بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، قبر امير الكويت صباح الأحمد ، يرقد بجانب قبري الشيخ جابر الأحمد، والشيخ سعد العبدلله، بينما لم يُوضع شاهد بعد على قبر أمير الإنسانية الراحل.

فاجأ امير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد ، الحضور والمشيعين لحظة تشييع جنازة أخيه الشيخ صباح الأحمد، أمير الكويت الراحل، بما فعله عندما طلب من حاملي الجنازة إنزالها على الأرض.

 

ويظهر من المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته (وطن) توقف الشيخ نواف فجأة أثناء السير لتشييع جثمان أخيه. وطلبه من رجال الأمن إنزال النعش والجثمان على الأرض.

قد يهمك أيضا: “شاهد” قبر امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. هكذا جرى تجهيزه في ساعات الليل بمقبرة صليبخات

 

ليقوم امير الكويت الذي أدى اليمين اليوم بتقبيل رأس شقيقه الراحل الشيخ صباح، وقد انهمرت الدموع من عينيه لتستكمل بعدها مراسم الجنازة.

 

وكان جثمان الشيخ صباح الأحمد امير الكويت الراحل، قد وصل من الطائرة الأميرية إلى مسجد بلال بن رباح، لبدء مراسم التشييع، وألقى الشيخ نواف الأحمد أمير البلاد النظرة الأخيرة على الجثمان.

 

ووصلت طائرة تقل على متنها امير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد، بعد إقلاعها من الولايات المتحدة. حيث وافته المنية أول أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 91 عاما.

 

 

وكان فى مقدمة مستقبلى الجثمان أمير البلاد نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، حيث توجها إلى الطائرة التى تقل الأمير الراحل.

اقرأ أيضا:  “وسيط الخير” لـِ6 عقود في منطقة تموج بالصراعات .. أبرز مراحل حياة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

حمد بن جاسم يكشف ميزة تمتع بها أمير الكويت الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح

أول ظهور لأمير الكويت عقب أنباء فقدانه الوعي وتدهور صحته (فيديو)

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.