“يعاني من كبت جنسي مع زوجته” .. مصري يفرغ شهوته في 3 أطفال بالشارع وكاميرا مراقبة تفضحه!

0

ضبطت الأجهزة الأمنية في شخصا ظهر بفيديو وهو يهتك عرض 3 أطفال في الشارع بجوار سيارته في أحد شوارع .

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يُوثق قيام شخص باحتجاز أحد الأطفال داخل سيارته، للتعدي عليه، حيث أظهر جزءا من عضوه الذكري قبل الدخول إلى السيارة بصحبة الطفل، بينما استمر أصدقاء الطفل باللعب حول السيارة.

ورصدت أجهزة الأمن الفيديو، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مقيم في منطقة الجديدة، وأن الفيديو تم تصويرة بواسطة كاميرا مراقبة إحدى الفيلات الواقعة في أحد شوارع منطقة الياسمين 6 بالقاهرة الجديدة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، واعترف بتفاصيل جريمته قائلا: “الموضوع كان هزار مع الأطفال وهما كانوا بيلعبوا جنب العربية، بس مش عارف ليه وصل للدرجة دي”.

وأضاف المتهم أنه نفذ الواقعة مرتين خلال استقلاله السيارة للذهاب إلى عمله، وأنه استدرج الأطفال داخلها واعتدى عليهم.

واعترف أنه يعاني من كبت جنسي بسبب وجود خلافات مع زوجته.

وأفادت التحريات أن المتهم موظف في شركة قطع غيار سيارات، ويعمل سائقًا على سيارته في شركة نقل ركاب إلكترونية منذ عدة أشهر.

كما كشفت التحريات أن ضحايا واقعة كانوا 3 أطفال بينهم شقيقان والآخر جارهما، من أبناء السكان المجاورين لمكان الواقعة، وليسوا من أطفال الشوارع.

وأوضحت أن المتحرش متزوج وعلى خلافات مع زوجته منذ مدة قصيرة قبل الواقعة، بحسب اعترافه أمام المباحث بعد الواقعة بارتكاب الواقعة مرتين على مدار يومين متتاليين.

وتابعت أن المتحرش نفذ الجريمة في سيارته التى يعمل عليها سائقا في شركة نقل ركاب شهيرة. وأنه كان قريبا من منزله عندما نفذ الجريمة وقت استقلاله سيارته.

اقرأ أيضا: بعدما أحدث الفيديو “المقزز” ضجة.. التحقيق يكشف مفاجآت مثيرة بقضية “المدرس المتحرش” بطفلة في مصر

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.