“بتغرب شمس الكويت”.. “شاهد” ميشال حايك توقع وفاة الشيخ صباح الأحمد وتخوف من تحقق باقي نبوءاته المُرعبة!

3

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بفيديو لعالم الفلك اللبناني ميشال حايك ، سُجل في نهاية عام 2019.

 

واستعاد الناشطون الفيديو الذي تحدث به ميشال حايك عن توقعاته لما سيحدث في الكويت عام 2020. وكان من ضمن ماقاله: “بتغرب شمس الكويت ع خبر حزين”، وهو مافسره الناشطون بأنه وفاة الشيخ صباح الأحمد.

وتوقع ميشال حايك للكويت أيضاً الكشف عن مخطط لتنظيم سري حقق عملية ضخمة، كما توقع تعرض البلاد لاهتزاز أرضي قوي ومد مائي. بجانب دور إقليمي فعال وتحرك سريع في عدد من الملفات العربية والاقليمية.

وأثار المقطع جدلاً بين المتابعين، فمنهم من تمسك بالآية “كذب المنجمون ولو صدقوا”. ومنهم من رأى أن ميشال حايك توقع وتنبأ وفاة أمير الكويت، خاصة أنه توقع من قبل انفجار مرفأ بيروت. وأعرب آخرون عن مخاوفهم من تحقق باقي تبنؤاته التي تخص الكويت.

وتوفي الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح أمس الثلاثاء. الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الكويت،  في الولايات المتحدة الأمريكية على إثر تلقي العلاج هناك منذ عدة شهور حيث خضع لعدد من العمليات الجراحية.

وشكل خبر وفاة الأمير الراحل صدمة كبيرة في الكويت وفي العالم العربي كله لما له من تأثير كبير حيث لقب بأمير الإنسانية حيث قضى أكثر من 65 عاماً في مجال العمل العام وخدمة المواطنين.

اقرأ أيضا: “شاهد” لحظة انهيار الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. سمر يقول

    كذب المنجمون ولو صدقوا
    ليست اية

  2. Yasser elahib يقول

    ******((( ١٧)))*******

    بسم الله الرحمن الرحيم

    به ابدأ وبه أستعين

    والله ولي الصالحين

    Please translate this post to your language because there are things that people don’t know…

    عندما يسأل كل أنسان نفسه ما الأسباب الذي يجعل من داولة كبرا أن تفرض شروطها

    (وعقوبتها)

    👎

    على أي داولة في العالم تعلمون الجواب

    ولكن عندما يأتي شخص عادي ويباين لكم حقيقة الدين والأيمان وأن الله سبحانه تبارك

    (وتعالى)

    🤲🙏🤲

    خالق كل شيئ ويكسر الصليب من غير أن يقترب منه أو يلمسه ويباين لكم أن البعض من الناس يعبد ما صنع شياطين السياسة قيصر روما ومن ناصره من بني إسرائيل تعلمون أنها معجزاة من الله سبحانه تبارك

    (وتعالى)

    🤲🙏🤲

    يا أولي الألباب

    لكل داولة توأمن في ألسلام  وتسعى لنشر السلام بين ألبشر أن تتقدم في الترجمة وطبع ونشر هذا البوست بالطريقة التي تعجبها وتكتُب على وجه الغلاف هذا البوست لك مجاناً ومن غير ثمن لأن بداخله حقائق أكثر الناس يجهلها مع ذكر عندما تنتهي منهُ أهديه لغيراك أو أحرقه

    لأن به أسم الجلالة 

    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الأحزاب( الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِيبًا (39)صدق الله العلي العظيم

    الرجاء القراءة بانتباه شديد ويقظة وبكل حاسة أعطكم الله أياها

    الله في القلوب وليس في تعبئة الجيوب ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة آل عمران(لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ(92)صدق الله العلي العظيم 

    لا يعلم غيب السموات والأرض إلا الله ولا يعلم مابين العبد وربه إلا الله وحده سبحانه تبارك وتعالى  والله وحد أحد فرد صمد لم يالد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد وهوا حي قيوم السموات والأرض وما بينهما وهوا العزيز لغفار لمان تاب وأمن وعمل صالحان وقال أناني من المسلمين لله رب العالمين

    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الشورى(وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ (25)

    صدق الله العلي العظيم

    ليس العيب أن يخطئ الأنسان بل العيب وكل العيب أن يعرف ألحق ويستمر في الخطأ وفي الحديث القدسي(كل بني أدم خطاؤون وخير الخطائين التوابين)

    والأعتراف بالخطأ فضيلة

    ولكل من يؤمن بحرية وحق السؤال والسؤال ليس حرام والمثل يقول أكثر من السوأل وخفف من الدوران الله سبحانه تبارك وتعالى خالق الأشجار والزهور والخضار والثمار وأحل لنا لحوم البحار والأنعام

    وحرام علينا كل ذي ظفر

    والسؤال؟؟؟

    من ألذي صنع الصليب

    👎

    شياطين السياسة!!!!!!!

    ( قيصر روما ومن ناصره وأتباعه من بني إسرائيل ) وما الفرق بين ما صنع كفار قريش مع من أمن بالله وأنكر ألتقرب من الأصنام وبين ما صناع  شياطين السياسة ؟؟؟

    (ألا يخجل كل ذي عقل أن يرفع ما صنع شياطين السياسة تاج على رأس دور العبادة وأن أحببتم  صناعة الشياطين أخلعوا الصليب وضعوا مكانه هيكل لمدفع ورشاش كلها وسائل لترهيب الناس!!!!!

    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة المائدة( وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْكِتَابِ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَكَفَّرْنَا عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأَدخَلْنَاهُمْ جَنَّاتِ النَّعِيمِ (65) وَلَوْ أَنَّهُمْ أَقَامُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِم مِّن رَّبِّهِمْ لَأَكَلُوا مِن فَوْقِهِمْ وَمِن تَحتِ أَرجُلِهِم ۚ مِّنْهُمْ أُمَّةٌ مُّقْتَصِدَةٌ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ سَاءَ مَا يَعمَلُونَ (66)

    صدق الله العلي العظيم

    حكمتان أهداني الله إليهم الحكمة الأولى تجاوزت الكتُب السماوية أن من لا يستطيع أن يرى الله سبحانه تبارك وتعالى في بديع خلقه وصنعه وسعة ملكه لان يرى الله يوم القيامة وهذه حكمة بالغة ولا يفقهها إلا أُولي الألباب؟؟؟؟؟؟؟

    ومن آيات الله الأية الكريمة من سورة الحاج(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ (46)

    صدق الله العلي العظيم والحكمة الثانية أن من يقرأ الكتُب السماوية وخاتمهم القرأن الكريم ولا يعمل ما بهما من الصالحات فهوا كالأعمى والأصم في يوم فرح كبير وهنا سيراود عقلك أنه مثل الحجر كلا كلا وألف ألف كلا لأن من أيات الله الأية الكريمة من سورة البقرة(ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ(74)

    صدق الله العلي العظيم

    ليس كل من أتاه مولود جديد وأسماه عيسى أصبح عيسى المسيح عليه السلام وليس كل من أتاه مولود جديد وأسماه محمد أصبح  بأخلاق محمد عليه ألصلاة وأذك  وأطيب وأتم السلام

    كسرت الصليب

    (من غير أن أقترب منه أو ألمسه) ووحدت العقيدة من غير أن أهدم ألدين اليهود يرثون دين أبائهم والنصارى يرثون دين أبائهم وكل قوم يرث دين قومهم وهذا ليس دين بل هذا ترِكة الأهل لأبنائِهِم كما الحمار يرثُ بُردة أو جلباب أمه أو أبيه إلا من رحم ربي ألدين القويم أن تؤمنوا بالله الواحد أحد الفرد الصمد ألذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد وتُسلم أمرك ووجهك لله وترضى بالقضاء والقدر وأعلم أيها القارئ أنك مسلم لله أن شئت أم أبيت وإليك سؤالين من ثلاثة هل أتيت إلى الدنيا بأرادتك  وأختارت جنسك ذكر كنت أو أنثى ولون بشرتك ولغة ولديك ومسقط رأسك الجواب كلا لأن هذا كله من عالم الغيب ولكن لو علمتم أنكم أيضان لا تملكون شياءً حتى وأنتم في حياة ألدنيا إلا ما قدار الله لكم؟ وإليكم الداليل ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الفرقان(وَاتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّا يَخْلُقُونَ شَيْئًا وَهُمْ يُخْلَقُونَ وَلَا يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا وَلَا يَمْلِكُونَ مَوْتًا وَلَا حَيَاةً وَلَا نُشُورًا (3)صدق الله العلي العظيم وأنتبه أخي الكريم إلى كلمة النشور من أخر الأية والنشور  أن تقول سأفعل غداً أو بعد سنة كذا وكذا ومن غير أن تفكر لعلهُ حصل معك حادث أخّرك عن العمل أوجاء الأجل دائماً قل أن شاء الله سأفعل غداً أو بعد سنة وللتصديق على ما تقرأون بخصوص كلمة النشور الأية الكريمة من سورة الملك وأنتبه أخي الكريم إلى كلمة النشور في أخر الأية( هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ ۖ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ(15)

    صدق الله العلي العظيم وآيات الكرسي من سورة البقرة أكثر وأكبر من خير دليل والله حي قيوم السموات والأرض وما بينهما وهو العزيز الغفار لمن تاب وأمن وعمل صالحاً وقال أنني من المسلمين لله رب العالمين وتتبارأى من ألشرك بالله وللتصديق لما تقرؤون الأية الكريمة من سورة لقمان (وَإِنْ جَاهَدَاكَ عَلى أَنْ تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (15)

    صدق الله العلي العظيم

    والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وللتصديق لما تقرأون الأية الكريمة من سورة النحل(ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ(125)

    صدق الله العلي العظيم

    أما بخصوص ألصليب أنه من صُنع ضِعاف ألنفوس من قادة شياطين  السياسة  وأنه أوهن من بيت العنكبوت لأن العنكبوت أن هُدما بيته يعيد بنائه لمنفعاته وما الفائدة من صنع الصليب الا الضلال المبين والشمس والقمر أياتين دائباتين ونهانا الله أن نسجد لهما  ومن أيات الله الأية الكريمة  من سورة فصلت (وَمِنْ آيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ ۚ لَا تَسْجُدُوا لِلشَّمْسِ وَلَا لِلْقَمَرِ وَاسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَهُنَّ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ (37)

    صدق الله العلي العظيم

    لعنة الله والملائكة والناس أجماعين على ملوك وسلاطين وشيوخ وحكام وقضاء مسايس وأن كُنت أنا أو أحد والديا حاكم من الحكام لأن القضاء سيف الله ألحق في الأرض ومن يسايس القضاء شيطان ملعون؟؟؟؟؟؟؟

    ولا أريد من هذا المنشور إلا الإصلاح ما أستطعت وما توفيقي إلا بالله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله على كل شيء قدير فتبارك الله ألحي القيوم ألذي لا يموت فتبارك الله أحسن الخالقين

    أتهم وأطلق على هتلر بهتاناً وزورا أسم النازي لأنه تنادا بالقومية الألمانية مثله مثل كافات شعوب الأرض لأن كل أنسان يحب لغات الأم ألتي عرف معنى الحياة عليها  إلا أنه كان

    متحالف

    👍

    مع دوال من غير ديانة ولغات ولون

    👍

    والسوأل؟

    ماذا يكون من يتداعي أنهُ أصل الشعوب السامية أو أنهم شعب الله المختار !!!!!!!!!

    إلا أنهُ مريِض

    👎

    بأنفصام في الشخصية لأنهم لو نظروا حولهم وإلى البهائم لعلموا أنهُ عنداهم مرض عمى

    👎

    اللألون

    ولان أقول أنهم يُعادلون نعل حذأ لأن نعال الأحذية مهما أختلفت ألوانها تخدم كل من أنتعالها؟؟؟؟؟

    بال أنهم لا يُعادلون

    👎

    مسمار مجنزر في نعل حذأ ألقي فيه إلى مكبات القمامة هم وكل من يناصرهم ويطابع معهم ومن هم على أشكالهم من باقي الأمم لأن نعال الأحذية مهما أختلفت ألوانها لها منفاعة للعامه

    ( وتخدم كل من ينتعلها )

    وأسألُ بني إسرائيل بماذا يخدمون ألبشر إلا بزرع الفتان وعن الرسول عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام ألفتنة نائمة ولعنى الله موقظها وأنا أقول رحم الله من رأى فتنة فأطفأها وأضعاف الأيمان تجنبها وأن قانون حق نقض الفيتوى المعتراف به دوالياً قانون جائر بكل ماللكلمة من معنى وأن لم تُعيد الأمم المتحدة الحقوق المغتصبة لأصحابها تكون هيا وكل من يجلس على مقاعدها قراراتهم مثل الضراط على

    👎

    (البلاط)

    ما لم يكن لهم بصمة ظاهراة على الأرض والسوأل بماذا يختلفون هم عن غيرهم من مخلوقات الله إلا أن شياطينهم غلبت على إنسانيتهم هم وكل من يناصرهم ويسماع لقولهم وللتصديق على ما قرأتم هذا قول الله سبحانه تبارك وتعالى في الأية الكريمة من سورة الأنعام(وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّطنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يُحشَرُونَ (38)

    صدق الله العلي العظيم

    ولم أصفهم بال الله سبحانه تبارك وتعالى أعلمنا عن صفاتهم وسوأ ظنونهم وأفعالهم ومن يتولهم ويسماع لنفاقهم في الأيات الكريمة من سورة المائدة( لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَىٰ لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابنِ مَريَمَ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعتَدُونَ (78) كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ ۚ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (79) تَرَىٰ كَثِيرًا مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ(80)

    صدق الله العلي العظيم

    وعن الرسول عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام أطلبوا العلم ولو في الصين وحرار ألعبيد من الرِق منذو ما يذيد عن ألف وأربعمائة سنة والسوأل ألذي يجب على كل أنسان أن يسأل به نفسه متى أميركا حرارة العبيد من الرِق وأعادة للهنود الحمر مكانتهم؟؟؟

    ومتى الأنجليز أو بريطانيا العظمى كما يتدعون ويقولون سماحو للقارة السودأ في التعلم والحياة بدال الموت بعد ما كانوا أن علموا أن  العبد تعلم حرفاً وحداً أردوه قتيلا!!!!!!!

    من أجل أن يبقى عبداً ذاليلاً وخادم مطيع وبدال من أن يجمعوا بين الشعوب تقدموا بخطة سايس بيكو ووعد بالفور كما قال الشيطان قاتلهم الله فرق تسود ليذيدو الفرقة والشقاق وأضعاف الأمه خدماتاً لمان لا يعادلون مسمار مجنزار في نعل حذأ هذه هيا قيمة بني إسرائيل ولكن لا أستطيع إلا أن أقول أن  الطيور على أشكالها تقع ؟؟؟؟؟؟؟

    وعن الرسول عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم السلام ألفتنة نائمة ولعنى الله موقظها وأنا أقول رحم الله من رأى فتنة فأطفأها وأضعاف الأيمان تجنبها وأنَّ الله لا ينظر إلى صوركم ولا إلى أموالكم ولكن ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم ولقد أتوا بعد ألف وأربعمائة سنة

    ( ينادون ويتنادون بأعلى أصواتهم في الديمقراطية)!!!!!!!؟

    وبماذا تقدموا أو ذادو عن قول الله سبحانه تبارك وتعالى في الأية الكريمة من سورة الحجرات( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (13)صدق الله العلي العظيم

    (هذه الأية تُنقِض كل ديمقراطيتهم وأنهم لم يذيدو حرفاً وحد على ما جأنا في القرأن الكريم من أكرام الأنسان والقيم الأنسانية)

    النفاق والكذب مُمكن أن يدوم يوم شهر سنة ولكن لا يدوم مئة سنة؟؟؟

    لا تخبر أحد عن مداى قواة إيمانك وعبادتك لله بقدار ما أجعل ألناس تراى مداى قوة إيمانك وعبادتك وخوفك من الله في حوسن تعاملك مع أخيك الأنسان وأعتذر أن وجدا أخطاء في الكتابة أنا أنسان عادي ولم أكمل دراستي الابتدائية وشكرن لمان قبل الأعتذار 

    وكل أنسان يستطيع أن يتغنى في لغة بلاده الأم أولاً ويكمل باقي المقولة أنا وطني لبنان وجميع الدوال العرابية أوطاني وباقي شعوب ودوال العالم أخوني بالرحمة والموادة والأنسانية

    سقطة تفاحة علمتم بقانون الجازبية وملاين البشر تقاتل تُشراد تجوع وتعراى ولم تعرف قلوبكم أيها الحُكام الطغات معنى كلمة الرحمة والموادة والأنسانية ألا أن لعنة الله عليكم وعلى قوانينكم الوضعية وقلوبكم الخالية من مفهوم الرحمة والمودة والأنسانية وبكل لغات العالم من أعلى قمة لكم حتى أسفال سافلين

    السياسة أن لم يكن بها خوف من الرحمن فهيا نجاسة والنجاسة ألنار أولى بها ؟؟؟؟؟؟؟

    والعبراة لمان يعتبر يا أولي الألباب عبدالله وتلميذ صغير من تلاميذ خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين

    محمد الصادق الأمين

    ⚖👍☪

    عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم السلام

    ياسر بن محمد بن دعاس اللهيب وبما أن البديل لا يغني عن الأصيل مهما كنت الدوافع والأسباب اللتنابذ في الألقاب

    ياسر بن محمد بن خالد اللهيب   وشكرن لمان يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة

    وشكرن لكل من يبغي فعل ألخير  وأرسال البوست للغير ولكل من شاركه على صفحات التواصل الأجتماعي

    وكل تعليق يماثل رأي كاتبه.

  3. Yasser elahib يقول

    *********(٦+٦)*********

    بسم الله الرحمن الرحيم

    به ابدأ وبه أستعين

    والله ولي الصالحين

    بأمكان كل داولة تسعى لنشر السلام بين ألبشر أن تتقدم على نشر هذا البوست بالطريقة التي تعجبها وتكتب على وجه الغلاف هذا البوست لك ومن غير ثمن لأن بداخله حقائق أكثر الناس يجهلها

    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الأحزاب( الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ حَسِيبًا (39)صدق الله العلي العظيم

    الرجاء القراءة بأنتباه شديد ويقظة ضمير وبكل حاسة أعطكم الله أياها الله في القلوب وليس في تعبئة الجيوب ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة آل عمران( لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ(92)

    صدق الله العلي العظيم

    لا يعلم غيب السموات والأرض إلا الله ولا يعلم مابين العبد وربه إلا الله وحده سبحانه تبارك وتعالى والله وحد أحد فرد صمد لم يالد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد وهوا حي قيوم السموات والأرض وما بينهما وهوا العزيز لغفار لمان تاب وأمن وعمل صالحان وقال أناني من المسلمين لله رب العالمين

    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الشورى(وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ (25)

    صدق الله العلي العظيم

    ليس العيب أن يخطئ الأنسان بل العيب وكل العيب أن يعرف ألحق ويستمر في الخطأ وفي الحديث القدسي(كل بني أدم خطاؤون وخير الخطائين التوابين)

    والأعتراف بالخطأ فضيلة

    ولكل من يؤمن بحرية وحق السؤال والسؤال ليس حرام والمثل يقول أكثر من السوأل وخفف من الدوران الله سبحانه تبارك وتعالى خالق الأشجار والزهور والخضار والثمار وأحل لنا لحوم البحار والأنعام وحرام علينا كل ذي ظفر

    والسؤال؟؟؟

    من ألذي صنع الصليب

    👎

    شياطين السياسة!!!!!!!

    ( قيصر روما ومن ناصره وأتباعه من بني إسرائيل ) وما الفرق بين ما صنع كفار قريش مع من أمن بالله وأنكر ألتقرب من الأصنام وبين ما صناع شياطين السياسة ؟؟؟

    (ألا يخجل كل ذي عقل أن يرفع ما صنع شياطين السياسة تاج على رأس دور العبادة وأن أحببتم صناعة الشياطين أخلعوا الصليب وضعوا مكانه هيكل لمدفع ورشاش كلها وسائل لترهيب الناس!!!!!

    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة المائدة( وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْكِتَابِ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَكَفَّرْنَا عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأَدْخَلْنَاهُمْ جَنَّاتِ النَّعِيمِ (65) وَلَوْ أَنَّهُمْ أَقَامُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِم مِّن رَّبِّهِمْ لَأَكَلُوا مِن فَوْقِهِمْ وَمِن تَحْتِ أَرْجُلِهِم ۚ مِّنْهُمْ أُمَّةٌ مُّقْتَصِدَةٌ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ سَاءَ مَا يَعْمَلُونَ (66)

    صدق الله العلي العظيم

    حكمتان أهداني الله إليهم الحكمة الأولى تجاوزت الكتُب السماوية أن من لا يستطيع أن يرى الله سبحانه تبارك وتعالى في بديع خلقه وصنعه وسعة ملكه لان يرى الله يوم القيامة وهذه حكمة بالغة ولا يفقهها إلا أُولي الألباب؟؟؟؟؟؟؟

    ومن آيات الله الأية الكريمة من سورة الحاج(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ (46)

    صدق الله العلي العظيم

    والحكمة الثانية أن من يقرأ الكتُب السماوية وخاتمهم القرأن الكريم ولا يعمل ما بهما من الصالحات فهوا كالأعمى والأصم في يوم فرح كبير وهنا سيراود عقلك أنه مثل الحجر كلا كلا وألف ألف كلا لأن من أيات الله الأية الكريمة من سورة البقرة(ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ(74)

    صدق الله العلي العظيم

    ليس كل من أتاه مولود جديد وأسماه عيسى أصبح عيسى المسيح عليه السلام وليس كل من أتاه مولود جديد وأسماه محمد أصبح بأخلاق محمد عليه ألصلاة وأذك وأطيب وأتم السلام

    كسرت الصليب

    (من غير أن أقترب منه أو ألمسه) ووحدت العقيدة من غير أن أهدم ألدين اليهود يرثون دين أبائهم والنصارى يرثون دين أبائهم وكل قوم يرث دين قومهم وهذا ليس دين بل هذا ترِكة الأهل لأبنائِهِم كما الحمار يرث بُردة أو جلباب أمه وأبيه إلا من رحم ربي ألدين القويم أن تؤمنوا بالله الواحد أحد الفرد الصمد ألذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد وتسلم أمرك ووجهك لله وترضى بالقضاء والقدر وأعلم أيها القارئ أنك مسلم لله أن شئت أم أبيت وإليك سؤالين من ثلاثة (((هل أتيت إلى الدنيا بأرادتك واختارت جنسك ذكر كنت أو أنثى ولونك ولغة أبويك ومسقط رأسك الجواب كلا وهل خروجك من الدنيا بإرادتك الجواب كلا )))

    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة الفرقان(وَاتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّا يَخْلُقُونَ شَيْئًا وَهُمْ يُخْلَقُونَ وَلَا يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا وَلَا يَمْلِكُونَ مَوْتًا وَلَا حَيَاةً وَلَا نُشُورًا (3)صدق الله العلي العظيم

    والنشور أن تقول سأفعل كذا وكذا من غير أن تفكر لعله حصل معك حادث أخّرك عن العمل أوجاء الأجل دائما قل أن شاء الله سأفعل كذا وكذا وللتصديق على ما تقرأون بخصوص كلمة النشور الأية الكريمة من سورة الملك وأنتبه أخي الكريم إلى كلمة النشور في أخر الأية ( هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ ۖ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ(15)

    صدق الله العلي العظيم

    وآيات الكرسي من سورة البقرة أكثر وأكبر من خير دليل والله حي قيوم السموات والأرض وما بينهما وهو العزيز الغفار لمن تاب وأمن وعمل صالحاً وقال أنني من المسلمين لله رب العالمين وتتبارأى من ألشرك بالله ومن آياته الأية الكريمة من سورة لقمان (وَإِنْ جَاهَدَاكَ عَلى أَنْ تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (15)

    صدق الله العلي العظيم

    أن عيسى المسيح عليه السلام ولدا من غير دانس ومن روح الله سبحانه تبارك وتعالى وعندما تقالون قام حقاً قام من المفترض أن يكون قام على ما كان عليه في عمر الشباب وكل هذا على ذمات الرواة أتأخذون في قول الرواة أم في قول الله سبحانه تبارك وتعالى في الأية الكريمة من سورة النساء(وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِنْهُ مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلَّا اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا(157) بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا(158)

    صدق الله العلي العظيم

    ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة التوبة( وَقُلِ اعمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعمَلُونَ (105)صدق الله ألعلي العظيم والرسول عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم السلام أصدقكم القول كونه أعلم بم نزل اليه من الله سبحانه وتعالى بقوله نصحهي لكم (أطلبو العلم ولو في الصين أنتبه (الى كلمة أعملو)

    والعمل الفكري والجسدي من علم وصناعه وتطور حتى يوم القيامه ؟؟؟وفي احد الأيام كنت اتحدث مع شخص مسلم يعمل في برمجة الكومبيوتر وأعادة تدويره أن جاذ التعبير والأنترنت فسألته هل ذكر الله هذه العلوم في القرأن الكريم فأجابني أنا سطحي في الدين ولا أعتقد ذلك لأن الكومبيوتر ولأنترنت بحر من العلوم  فقلت لهُ أن الله سبحانه تبارك وتعالى وضع الكون كله في أيه وحدا ولم يترك شيء من علم الدنيا من صناعه وتطور الا ذكره في القرأن الكريم ولتعلم قدرة الله سبحانه تبارك وتعالى بكلمه واحده وصف لكم كل علمكم وصناعتكم منذ نشأت الدنيا وحتى يوم القيامه في سورة فصلت وبأيه وحدا

    (سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ)

    صدق الله العلي العظيم

    الأفاق وسع الكون وما به من كوكب ونجوم ومجرات والأرض وما بها من أشجار وما تنبت من ثمار  ونبات وثروات ظهراه وباطنه ؟ والعقل ومايخرج  منه من علم وصناعه وتطورحتى يوم القيامه كما تنبت وتخرج الأرض الثمار والخضار في كلمه واحداه ؟؟؟وفي (أنفسهم ) ؟؟؟الأنسان مخلوق من تراب والتراب ينبت والله أكرم الأنسان بجوهرة (الجواهر) وهو العقل والعقل ينبت أو يخرج منه العلم والصناعه والتطور بأذن الله سبحانه تبارك وتعالى ولكن أخذتنا الدنيا بزخرفها ( أنه ألحق ) أي أن القرأن الكريم حق من عند الله سبحانه تبارك وتعالى في بديع خلقه وصنعه وسعات ملكه وهذا لقول لكل ذي عقل عاقل يفكر ويتفكر ويتحراى ألحق من أجل أن ينجوا بأنفسهم من الهلاك أن لم يكن في ألدنيا في الأخراة ولا أحد بعد أليوم يقول أن هذه الأية نزالت في هذا أو ذاك أو في  هذه القبيلة أو تلك القرأن الكريم

    (كُله دستور حياة)

    👍👍👍

    وفي كل وقت وذمان لمان أمن بالله سبحانه تبارك

    (وتعالى)

    🤲

    واليوم الأخر وخاشي الرحمن بالغيب وأتى الله سبحانه تبارك (وتعالى)

    🤲

    في قلب سليم

    وقبح الله سبحانه تبارك وتعالى قول كل من قال أن المسيح عليه السلام قام حقان قام وجعل قولهم وأعمالهم هباءً منثورا أن لم يترجعوا عن قولهم وأعترافو أنهم ألفوا ابأهم وأجدادهم وما كنا شاهدين ولا للغيب عالمين ويقول للناس أن كنا لمن الضالين ما لم نتبرأ من الشرك بالله ما ليس لنا به حق ولا علم وأن نأخذ بما أنزال الله سبحانه تبارك وتعالى على رسوله الكريم محمد عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام وهوا ألحق من ربنا  في الأية  الكريم من سورة الأسراء ( إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا (9)

    صدق الله العلي العظيم

    وأن نأخذ في الأيات الكريمة وننظر إلى ملكوت الله سبحانه تبارك وتعالى في قلوبنا كما جاء في الأية الكريمة من سورة ألحج (أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ (46)

    صدق الله العلي العظيم

    وأن لا نكون من ألذينا عميات قلوبهم عن حقأق لا ينكروها إلا

    من كان جاهل أو مجنون

    وأن لا نبقى على ضلالنا بعد ما تباين لنا الهدى وألحق من ربنا  ونهجُر الضلال ونتبع ما أنزل على خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين محمد الصادق الأمين عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة لقمان(وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحرُ يَمُدُّهُ مِن بَعدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (27) مَّا خَلْقُكُمْ وَلَا بَعْثُكُمْ إِلَّا كَنَفْسٍ وَاحِدَةٍ ۗ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ (28)

    صدق الله العلي العظيم

    (ولكم من سورة العلق العبار )

    والرسول عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم السلام قال أخاف عليكم  ان تغركم الدنيا بزخرفها فتتنافسو عليها والصلاة فريضه من الله وذكر الله والتسبيح وأنتم في أعمالكم صلاة والتفكر في خلق الله صلاة وقرأت القرأن الكريم والتفكر في الأيات عباده وصلاة ومساعدة من يحتاج المساعده من مخلوقات الله وكل عمل صالح لله عباده وصلاة ولله الأسماء الحسنى وحشى لله ان يكون من اسمائه المحارب او القاتل ولو اراد الله ان ينتقم من الكافر لما سقاه شربة ماء ومن خواتم (القرأن الكريم ) سورة الكافرون ولكن من أسماء الله الشهيد أي أنه شاهد وعالم بخلقه وتصرفهم ويحب من يستشهد لردع المعتدي على أرضه وماله وعرضه ونصرة المظلوم أن أستنصره وفي الختام ألسلام على من أهتدى بنور الإسلام

    (ونشر ألسلام )

    وأشهر أسلامه لله سبحانه تبارك وتعالى وسلم الناس من يده ولسانه هذه  وصايا رسول الله أللهم صلي وسلم وبارك  وعطر وعظم مقدار رسولك الكريم محمد في العالمين وفي أعلا علين وحشرني واحشرنا بزمرته والحقنى بي الصالحين  أللهم أمين أمين أمين يارب العالمين ولكن يبقى على الأنسان أن يتجنب الوقوع فى الأيات المتشبهات ومن أياته الأية الكريمة من سورة آل عمران( هُوَ الَّذِي أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ ۖ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ ۗ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ ۗ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ (7)

    صدق الله العلي العظيم

    وعن الرسول عليه الصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام من يحوم حول الحمى يكاد أن يقع فيه ألا أن لله محارمه فجتنبوها وفي الختام مهما كانت ديانتك وعبادتك لله فلا تخرج من أنسانيتك هال رأيت حمار يقتل بني جنسه فالينظر القتالة و المجرمين إلى موقعهم من بين البهائم والحمير ولا تخبر أحد عن مداى قواة إيمانك وعبادتك لله بقدار ما أجعل الناس تراى مداى قواة إيمانك وعبادتك وخوفك من الله في حوسن تعاملك مع أخيك الأنسان وذالك أضعف الأيمان أن لم تكون تملك شيئ من الرفق بالحيوان وللتصديق لما قرائتم بخصوص الدعواه الى عبادة الله سبحانه تبارك وتعالى قوله في الأية الكريمة من سورة النحل

    ( ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ(125)

    صدق الله العلي العظيم

    أما بخصوص ألصليب أنه من صنع ضعاف ألنفوس من قادة السياسة وأنه أوهن من بيت العنكبوت لأن العنكبوت أن هدما بيته يعيد بنائه لمنفعاته وما الفائدة من صنع الصليب الا الضلال المبين والشمس والقمر أياتين دائباتين من أيات الله ونهانا الله أن نسجد لهما ومن أيات الله الأية الكريمة من سورة فصلت (وَمِنْ آيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ ۚ لَا تَسْجُدُوا لِلشَّمْسِ وَلَا لِلْقَمَرِ وَاسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَهُنَّ إِن كُنتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ (37)

    صدق الله العلي العظيم

    لعنة الله والملائكة والناس أجماعين على ملوك وسلاطين وشيوخ وحكام وقضاء مسايس وأن كان أحد والديا حاكم من الحكام سقطت تفاحة علمتم بقانون الجازبية وملاين البشر تُقتَل تُشرد وتجوع وتعرّى ولم تعرف قلوبكم أيها الحكام الطغاة معنى كلمة الرحمة والمودة والأنسانية ألا أن لعنة الله عليكم أيها الحكام الطغات وعلى قوانينكم ألوضعية وعلى قلوبكم الخالية من مفهوم الرحمة والمودة والأنسانية من أعلى قمة لكم حتى أخمص قدميا

    راددو على الدوام انا وطني لبنان وجميع الدوال العرابية أوطاني وباقي شعوب ودوال العالم أخوني بالرحمة والموادة والأنسانية

    السياسة أن لم يكن بِها خوف من الرحمن فالنار أولى بها

    والعبرة لمن يعتبر يا أولي الألباب

    عبد الله وتلميذ صغير من تلاميذ خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين

    محمد الصادق الأمين

    ⚖👍☪

    عليه ألصلاة وأذك وأطيب وأتم ألسلام

    ياسر بن محمد بن خالد اللهيب

    وأعتذر أن وجدا أخطاء في الكتابة انا أنسان عادي ولم أكمل دراستي الابتدائية وشكرن لمان قبل الأعتذار ولا أريد من هذا المنشور إلا الإصلاح ما أستطعت وما توفيقي إلا بالله العلي العظيم

    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والله على كل شيء قدير فتبارك الله ألحي القيوم ألذي لا يموت فتبارك الله أحسن الخالقين

    وشكرن لمن يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة

    وشكرن لكل من يبغي فعل ألخير  وأرسال البوست للغير ولكل من شاركه على صفحات التواصل الأجتماعي

    وكل تعليق يمثل رأي كاتبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More