AlexaMetrics علا الفارس تنفجر في وجه المشككين بحزنها على وفاة أمير الكويت وهذا ما قالته عن حكيم العرب | وطن يغرد خارج السرب
علا الفارس

علا الفارس تنفجر في وجه المشككين بحزنها على وفاة أمير الكويت وهذا ما قالته عن حكيم العرب وبصمته التي لن تنسى

عبرت الإعلامية الأردنية بقناة الجزيرة علا الفارس عن حزنها لوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهاجمت من يتهمها بأنها تُمثل الحزن عليه.

 

وقالت علا الفارس بفيديو نشرته عبر “سناب شات” ورصدته “وطن”: “في واحد يسالني ليش مسوية حالك زعلانة؟ لاء أنا عن جد زعلانة، عفكرة أنا من الصبح عندي هاي المعلومة، ومن الصبح مقلوب نهاري وعمالي بقول لأ يارب أكيد إشاعات”.

 

وأشارت علا الفارس إلى أنها كانت تعرف قبل إعلان الخبر، كونها في المجال الصحفي، مضيفة: “ضليت أقول لاء، وبعدين دخلت البرج وما عندي تغطية، موبايلي كان مطفي اللي فيه تويتر، وهادا بس للسناب، مافي شريحة شابكة واي فاي”.

 

وتابعت: “مسكت تلفوني أشيك عشغلة وشفت الخبر وتأكدت وكتير تدايقت، لأنه أنا كتير بحب الكويت، والكويت كتير بتعنيلي، والناس اللي بيتابعوني من زمان بيعرفوا ليش”.

 

وتحدثت علا الفارس عن أمير الإنسانية وسبب حبها له، وقالت: “هو كشخص كتير بحبه، هو أمير الإنسانية، أمير السلام، أمير المحبة، حكيم العرب، واللي بيزعل إنه اللي بيروح مابيرجع متله، ومابيروحوا إلا الطيبين المسالمين اللي تملك الحكمة”.

 

واستطردت: “كتار اللي بيملكوا القرار لكن قلة اللي بيملكوا الحكمة، رجل كان له بصمة إنسانية في كل شي، القضية الفلسطينية، حصار قطر، أزمات العالم، وين ماكان عمل بصمة وحط الكويت على قائمة الدول الإنسانية قولاً وفعلاً”.

شاهد أيضا: “شاهد” لحظة انهيار الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

 

وختمت علا الفارس بتقديم التعزية للكويت وأهلها والتأكيد على حزنها قائلة: “الله يرحمه وتعازينا الحارة وكل حب لأهل الكويت، وعارفين مكانتكم مابتنهز، وعن جد أنا من قلبي والله زعلانة، الله يرحمه”.

 

وفي سياق متصل، أعلن الديوان الأميري في الكويت، أن جثمان أمير البلاد الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، سيصل اليوم الأربعاء، إلى الكويت قادماً من الولايات المتحدة، وذلك وفق ما ذكر التلفزيون الكويتي الرسمي.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية (كونا)، في تغريدة رصدتها “وطن”: “يصل إلى أرض الوطن يوم الأربعاء 13 صفر 1442هـ، الموافق 30 سبتمبر/أيلول 2020م، الجثمان الطاهر لفقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه، قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة”.

 

وأعلن التلفزيون الكويتي أمس الثلاثاء وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، وفق ما ذكره في بيان صادر عن الديوان الأمريكي في الكويت.

 

كما أعلن الديوان الأميري في الكويت، في بيان، أن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح توفي عن 91 عاماً، لتبدأ الكويت حالة حداد على زعيم يعتبره كثيرون من عرب الخليج قائداً دبلوماسياً حاذقاً وأميراً للإنسانية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لا ادري لماذا نعير هذه الاعلامية كثير من الاهتمام حتي انها اعلامية ليسة قوية ولو كانت في احدي الدول المتحضرة لا تصل لهكذا عمل
    اصبحت اعلامية لشكلها الخارجي فقط
    رحاء لا تعطوها اكبر من حجمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *