كان يشعر بالأمان وكأنه في وطنه.. “شاهد” أمير الكويت الراحل يمارس هوايته المفضلة في سلطنة عمان

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أظهر الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وهو يمارس هوايته المفضلة بالصيد في سلطنة عمان التي يربطها به علاقة قوية ومتينة بالرغم من كل الخلافات الخليجية الداخلية.

 

ويلقب أمير الراحل بـ”أمير الانسانية” و “أمير القلوب” لحكمته في التعامل مع الخلافات الداخلية التي تعصف بالخليج. ومحاولته رأب الصدع بين المختلفين.

ويظهر الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، وفق الفيديو الذي رصدته “وطن“، وهو يصطاد السمك من عمان؛ حيث ظفر بسمكة كبيرة وقام بالتقاط الصور معها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل من العُمانيين والكويتيين مع مقطع الفيديو، داعين له بالرحمة، واصفين اياه بأمير الإنسانية وقائد الحكمة في الخليج العربي.

وفي تضامن استثنائي لم تقدم عليه أي دولة عربية حتى الآن بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، قامت سلطنة عمان بالتضامن مع الشعب الكويتي في مصابه الجلل على طريقتها الفريدة والخاصة.

وفي هذا السياق قطع تلفزيون سلطنة عمان، بثه الإذاعي والبرنامج المعتاد قبل قليل وبدأ بإذاعة آيات من القرآن الكريم.

هذا ونعت سفارة سلطنة عمان بالكويت عبر حسابها الرسمي بتويتر، وفاة أمير الكويت.

وكتب السفارة في بيان النعي الذي رصدته (وطن) ما نصه:” تشاطر السفارة الكويت حكومة وشعبا الحزن والأسى في فقيدها وفقيد الانسانية الكبير سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.”

وتابع البيان: ”نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته و أن يلهم الكويت و أهلها جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

وأعلن مساء الثلاثاء، عن وفاة أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز الـ 91 عاماً. بعد معاناة مع المرض في الفترة الماضية.

ونعى الديوان الأميري وأبناء الأسرة الحاكمة للكويت، الشيخ صباح بعد نحو 14 عاما من حكمه للبلاد.

شاهد أيضا: “لسنا ملائكة”.. “شاهد” كلمة مؤثرة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد تغزو المواقع بعد إعلان وفاته

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.