الرئيسية » حياتنا » “الحرب مشتعلة في أرمينيا وصافيناز مولعة في مصر”.. “شاهد” ماذا فعلت الراقصة الشهيرة شبه عارية وأثارت غضباً واسعاً

“الحرب مشتعلة في أرمينيا وصافيناز مولعة في مصر”.. “شاهد” ماذا فعلت الراقصة الشهيرة شبه عارية وأثارت غضباً واسعاً

أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز جدلاً واسعاً، بين مُتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صوراً جديدة أثناء قضائها إجازة الصيف في أحد مدن مصر الساحلية.

 

وظهرت صافيناز بالصور التي نشرتها عبر “انستجرام”، ورصدتها “وطن”، وهي ترتدي مايوه فاضح وتُبحر على “الجت سكاي” في وسط الماء، ما أثار غضب الجمهور لعدم مراعاتها ما يحدث في بلادها من حرب في الوقت الحالي مع أذربيجان.

https://www.instagram.com/p/CFs-6oHhhUF/

 

وجاء في أحد التعليقات:” بتعملي إيه يا مرة والحرب شغالة في بلدك”.

 

وكتب آخر: “ده انتي طلعتي مش وطنية خالص ياصوفي، والحرب للي في بلدك عادي كده؟”.

 

وسخرت مُتابعة قائلة: ” الحرب مولعة في بلدك وإنتي مولعة في مصر”.

 

ونشرت صافينا قبل أيام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على السرير على أنغام أغنية “ياحبيبي” لمحمد رمضان.

https://www.instagram.com/p/CFAmNxeB23J/

 

الجدير بالذكر أن الراقصة الأرمينية ولدت في 25 أغسطس 1976، مسيحية الديانة، من أصول روسية، تعلمت الباليه وهي في سن العاشرة، وكانت والدتها ترفض أن تكون راقصة من الأساس.

 

حصلت على لقب ملكة جمال أرمينيا، وساعدها هذا اللقب في الحصول على أدوار سينمائية، ثم أتت صافيناز إلى مصر في رحلة بدأتها في الإسكندرية ومنها إلى شرم الشيخ، حيث عملت في عدد من الفنادق والملاهي، ثم استقرت في النهاية في القاهرة لتعمل في ملهى ليلي بمنطقة المهندسين، لتقترب أكثر من الوسط الفني.

 

تعرفت صافيناز على عدد من المطربين الشعبيين أمثال سعد الصغير وعبد الباسط حمودة الذي شاركته بالرقص في كليب “عم الناس”، وكذلك محمد عبد المنعم الذي شاركته كليب “وربنا المعبود”، وأثناء ذلك تعاقدت مع بعض الفضائيات مثل قناة “دلع” وقناة “التت”.

 

وتعرفت صافينار بعد ذلك على المخرج إسماعيل فاروق وشاركت معه في فيلم “القشاش”. لتحقق شهرة كبيرة، وبعدها تألقت في العديد من الحفلات والأفراح، وباتت الراقصة الأكثر طلبا في مصر.

شاهد أيضا: “تنورة شفافة قصيرة ووحشتوني يا حلوين”.. “شاهد” صافيناز “خلعت ملابسها” أول ما وصلت موسكو!

 

تابعو قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الحرب مشتعلة في أرمينيا وصافيناز مولعة في مصر”.. “شاهد” ماذا فعلت الراقصة الشهيرة شبه عارية وأثارت غضباً واسعاً”

  1. وهو اللى ذى صافيناز يهمها إية فى الحرب اللى فى بلدها أهم شئ عندها الفلوس اللى بتدخل لها من المسخرة اللى بتعملها فى مصر و العرى و السلطات رايحة تقبض على سما المصرى و حنين و مودة و سايبين المسخرة الحقيقية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.