“شاهد” السعودية رهف القنون تصدم متابعيها بهذا الأمر عن “الجنس” رغم زواجها وانجابها!

2

لأول مرة، صدمت متابعيها واعترف أنها .

هذا الكشف المفاجئ جاء في ردّ من رهف القنون على متابعة لها سألتها:”هل أنت ثنائية الجنس؟ .. أنا احترمك اذا كنتِ محافظة انا احبك انتِ ملهمتي”.

وردت السعودية رهف القنون: “نعم أنا مزدوجة التوجه الجنسي .. واحبك ايضاً”.

وكانت أعلنت رهف القنون عن إنجاب طفلها الأول “أنثى”، ونشرت صوراً لزوجها ويُدعى (لوفولو أندي)، وهو من مواليد القارة الإفريقية وتحديدًا جمهورية الكونغو الديمقراطية، وتربى في الصين وعاش بها وحاليًا يقيم في كندا.

ولوفولو أندي لاعب كرة “سلة” بدوري كرة السلة للمحترفين CEO بكندا ويعمل أيضًا مديرًا تنفيذيًا لأكاديمية يطلق عليها اسم “لوفولو كامب”.

الجدير بالذكر أن رهف القنون كانت قد هربت من عائلتها عام 2019 وتحصنت داخل غرفة في فندق بمطار “بانكوك” الدولي لتجنب ترحيل السلطات التايلاندية لها.

كما رفضت رهف القنون مقابلة أهلها أو العودة معهم. ثم سمحت لها السلـطات التايلاندية بمغادرة المطار بعد محادثات مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين. قبل أن تمنحها دولة كندا حق اللجوء، وتستقبلها وزيرة شئون اللاجئين بالحكومة الكندية بنفسها في المطار.

اقرأ أيضا: بعد الصور العارية مؤخراً .. السعودية رهف القنون تشعل ضجة كبيرة بصورة “مثيرة” من الحمام!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. خالد عطية يقول

    هذه المريضة خسرت دنياها وخسرت أخرتها بأعمالها فهي تركت أهلها وأشاعت الفاحشة وأرتدت من دينها الحق وهاهي بعدما زوجها تقوم بأي عمل يرشدونها اسيادها إليه وهو السحاق والتشبه بغير ذلك من المحرمات

  2. ادريس ابراهيم يقول

    الله يلعنها ويلعنها اللاعنون ويخرب بيتها والله يسخط عليها غضبه ونرى فيه كل سوء في هذه الدنيا قبل الاخرة والله يدمرها كما دمر فرعون وهامان والله يجازيها في الدنيا قبل الاخرة. قطعا ستلقى ما تستحقه في هذه الدنيا طال الزمن او قصر والله يمهل ولا يهمل. وستطابدها لعنات المؤمنين ولعنات الامهات والابهات ولعنات الشيوخ والغلابة ولعنات العفيفين وقطعا هي تدري كل هذه الهجوم وتدري ستتلقى التعليقات المعادية ولكن ستصدم بي ردة فعل المسلمين لان مجرد اشهار الفاحشة طعنا في امة محمد هذا يعني الكثير من الخبث والمكر والاعتداء على براءة اطفالنا ومجتمعنا لانها دعوى للفاحشة والمنكرات وقلة الحياء وقلة الادب وقلة التربية هي ليس دعوى للحرية كما تعتقد ولكن هذه جريمة كبرى ليست حرية والجريمة لابد وان تعاقب فيها. ونتمنى من كل اب لي مسلم ومسلمة وكل اخ لي مسلم ومسلمة وكل مسلمة واخت مسلمة ان تدافع بالدعوات والصلوات وبي كل شي يمكن ان يحرق هذه الافكار الخبيثة اللعينة الهدامة للمجتمع. لا تعتقدوا كندا وامثالها بلد الحريات ولكنهم يخدمون اجندة خفية تصب في مصلحتهم والضحية امثال هذه المسكينة التي ستلقى ما تستقه من العذاب لانهم لا يعرفوا قيمة هذه الجرائم ويعتقدوا كندا تدافع عنهم ولكن لا يدرون امثال كندا تدافع عن مصلحتها على حساب امثال هذه المخلوقة وزوي النفوس الضعيفة. ويارحمن يارحيم ارحم امتنا ويا لطيف الطف على امتنا ويا جبار عليك بالمجرمين امثال هذه الفاجرة بان نرى فيهم عذابك الشديد في الدنيا والخرة عاجلا وليس اجلا. ودمتم سالمين حافظين حدودالله لكي تنعموا بنعمته في الدنيا والاخرة وفقكم الله في خدمت عمار هذه الارض وسلامتها من الشواذ والانحراف عن الطبيعة. والله على ما اقوله شهيد والله من وراء القصد. وشكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.