الرئيسية » الهدهد » سعد الحريري يكشف كيف أنقذت هذه الجهة لبنان من “مخطط جهنمي” كاد يتسبب بكارثة؟

سعد الحريري يكشف كيف أنقذت هذه الجهة لبنان من “مخطط جهنمي” كاد يتسبب بكارثة؟

قال رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري ، إن شعبة المعلومات في ​قوى الأمن اللبناني تمكنت عبر جهودها من إنقاذ لبنان من “مخطط جهنمي” حسب وصفه.

 

“الحريري” وفي تغريدة له بتويتر على حسابه الرسمي رصدتها (وطن) دون مشيدا بجهود شعبة المعلومات: “العملية الاحترافية الناجحة لشعبة المعلومات في قوى الامن في مواجهة داعش في وادي خالد انقذت لبنان من مخطط جهنمي.”

 

 

وأضاف سعد الحريري:”كل التحية لابطال الشعبة، وكل الاحترام لتضحيات الجيش اللبناني والرحمة لشهدائه الابرار. والشكر الكبير لعكار وابنائها الحاضنين للدولة ومؤسساتها والرافضين للتطرف والارهاب”.

 

ويشار إلى أن قوى الأمن الداخلي في لبنان كانت قد أعلنت، صباح أمس قتل جميع أعضاء “خلية إرهابية” تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي في اشتباكات في منطقة وادي خالد في قضاء عكار شمال شرقي البلاد.

 

وقال بيان لقوى الأمن الداخلي إنه “في إطار متابعة منفذي جريمة كفتون، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هوية الفاعلين وعددهم 4 أشخاص، تبين أنهم جزء من خلية تعمل لصالح تنظيم داعش في لبنان”.

 

في السياق، أعلن الجيش اللبناني، صباح الأحد، مقتل عسكريين اثنين وأحد أفراد مجموعة مسلحة شنت هجوما على مركز للجيش غربي البلاد.

 

وقال، في بيان: أقدم إرهابيون يستقلون سيارة على إطلاق النار باتجاه عناصر الحرس في أحد مراكز الجيش في محلة عرمان- المنية”.

 

وأضاف: “ردّت العناصر على مصدر النيران بالمثل، ونتج عن ذلك استشهاد عسكريين اثنين بالإضافة إلى مقتل أحد الإرهابيين، وقد فرّ الإرهابيون الآخرون إلى جهة مجهولة”.

شاهد أيضا: “شاهد” لبنانية تفاجئ سعد الحريري برد فعل “صدمه بشدة” عندما جاء للاستعراض بموقع انفجار بيروت

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.