الرئيسية » حياتنا » الشهامة لها رجالها.. “شاهد” ماذا فعل هذا الكويتي “البطل” نصرة لفلسطين وجلط المطبعين وأذنابهم

الشهامة لها رجالها.. “شاهد” ماذا فعل هذا الكويتي “البطل” نصرة لفلسطين وجلط المطبعين وأذنابهم

أثار تصرف مواطن كويتي رافض للانبطاح الخليجي مع إسرائيل، اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن فخرهم بمواقف الكويت والكويتيين من التطبيع مع إسرائيل.

 

وأظهرت صور تداولها نشطاء مواقع التواصل، ورصدتها “وطن“، إقامة مواطن كويتي نصب تذكاري لخريطة فلسطين التاريخية أمام منزله، وذلك رداً على هرولة الإمارات والبحرين للتطبيع مع إسرائيل واستجداء رضاء الولايات المتحدة.

 

وشمل النصب التذكاري خريطة فلسطين كاملة والمدن التي احتلتها إسرائيل منذ عام 1948، وهجرت الفلسطينيين قسراً منها، الأمر الذي اعتبر دعماً للموقف الكويتي الرسمي في وجه الضغوطات الإماراتية والأمريكية التي تمارس على الكويت.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تصرف المواطن الكويتي، مشيدين بالمواقف الرسمية والشعبية لأهالي الكويت.

 

الجدير ذكره، أن الكويت أعلنت رسمياً رفضها للتطبيع مع إسرائيل، مؤكدةً في أكثر من مناسبة أنها ستكون آخر دولة تقيم علاقات مع إسرائيل مشترطة أن يكون ذلك مرهون بحل القضية الفلسطينية وإقامة الدولة وفق مبدأ حل الدولتين.

 

وعلى الرغم من تصريحات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بشأن استعداد الكويت للتطبيع، إلا أن مجلس الوزراء الكويتي أكد أنه لا أساس من الصحة في تصريحات الرئيس الأمريكي وأنه لم يجري الحديث عن التطبيع مع إسرائيل مع أمريكا مطلقاً.

شاهد أيضا: “الطبال” وسيم يوسف يفتي وفق الدين الجديد الذي جاء به ابن زايد: “رفض التطبيع من علامات الساعة”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.