“سم الاغتصاب”..  “شاهد” هذا ما عثر عليه رجال المباحث بالكويت في منزل عسكري برتبة ملازم أول!

2

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في مبارك الكبير، بالكويت، من منع تداول كمية كبيرة من مادة مخدرة محظورة منذ عام 1991 في أمريكا، وذلك بعد ضبط ضابط برتبة ملازم أول وشريكه من الجنسية العربية، وقد عثر بحوزة المتهمين على نحو 3 ليترات من مخدر غاما الذي يُطلق عليه اسم “”.

 

ويعتبر “سم الاغتصاب” من أخطر أنواع المخدرات، وهو طريق سريع للموت، كما أن متعاطيه لا يتذكر أي تفاصيل حصلت له خلال فترة التعاطي، ولهذا يستخدم ضد ضحايا الاغتصاب.

 

ونقلت صحيفة “الأنباء” عن مصدر أمني إن معلومات وصلت إلى مباحث مبارك الكبير بأن ضابطاً في إحدى الجهات العسكرية جلب كمية كبيرة من مخدر جديد ويسعى لترويجه هو وشريكه، وعليه تم عرض جميع المعلومات المتوافرة بشأن المادة المخدرة، وتبين أنها متوافرة في العديد من مستحضرات التنظيف المنزلي، كما كانت تستخدم لعلاج حالات الأرق المستفحلة، قبل حظرها رسميا في الولايات المتحدة، والعديد من الدول الأخرى في العام 1991.

 

وذكر المصدر أنه فور إطلاع النيابة على المخدر وخطورته أعطت أمرا بضبط المتهمين، حيث جرت مداهمة منزل الضابط في صباح السالم وأرشد عن شريكه العربي ليتم ضبطه هو الآخر.

 

الجدير بالذكر أن تلك المادة تتوافر بنسب قليلة في جسم الإنسان بالمعدل الطبيعي، إلا أنها حين تصنع مخبريا تصبح شديدة الضرر بالنسبة إلى البشر، فتؤدي إلى العديد من العوارض الجانبية السلبية مثل الدوار والتقيؤ وضعف وارتخاء العضلات ومشكلات في التنفس وفقدان الوعي مع انعدام القدرة على الحركة وصولا إلى اخطر النتائج وهو الموت.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عماد الدين النخلي يقول

    هذه الاخبتر والصور فضيحة علي صحف تنقل الاخبار

  2. شهاب يقول

    جريدة صفراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.