الرئيسية » الهدهد » “شاهد” كيف أهان ترامب بطريق الإمارات عبدالله بن زايد وذيله وزير خارجية البحرين بعد أن ضحك عليهما!

“شاهد” كيف أهان ترامب بطريق الإمارات عبدالله بن زايد وذيله وزير خارجية البحرين بعد أن ضحك عليهما!

أظهرت صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إهانة متعمدة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للبطريق الاماراتي عبدالله بن زايد بطل اتفاق العار والخيانة، ووزير خارجية البحرين، عبداللطيف الزياني بعد توقيع اتفاقية التطبيع الإماراتية البحرينية الإسرائيلية.

 

وحسب الصورة المتداولة، رصدتها “وطن”، فقد ظهر ترامب بصحبة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يصعد على درج السلم باتجاه البيت الأبيض في حين ترك ابن زايد وحيداً على بعد عدة أمتار منه وامامه الزياني وهما يرجفان بعد توقيع اتفاق والعار، بحيث كان يربت بيده على كتف نتنياهو.!

 

وأثارت الصورة المتداولة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ذلك رداً على الثمن البخس الذي باع فيه حكام الإمارات والبحرين القضيتين العربية والفلسطينية.

https://twitter.com/khawlalmannai/status/1306131393790070784

 

وشهد البيت الأبيض، في وقت سابق من يوم الثلاثاء، توقيع اتفاق التطبيع بشكل رسمي بين كل من الإمارات والبحرين وإسرائيل، وهو الاتفاق الذي وصفه الرئيس الأمريكي بكونه “عهداً جديداً في الشرق الأوسط”.

 

ووقع نيابة عن الإمارات وزير خارجيتها “عبدالله بن زايد” وعن البحرين وزير خارجيتها “عبد اللطيف بن راشد الزياني”، وعن (إسرائيل) رئيس الوزراء “بنيامين نتنياهو”، وبحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

فيما يواجه تطبيع الإمارات والبحرين مع إسرائيل رفضاً شعبياً عربياً واسعاً، بينما تعتبره أبوظبي والمنامة “قراراً سيادياً”.

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.