AlexaMetrics "شاهد" خديجة بن قنة تنشر هذا المقطع الغريب لـ السيسي ..من صدمتها أقسمت بالله على هذا الأمر | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” خديجة بن قنة تنشر هذا المقطع الغريب لـ السيسي .. من صدمتها أقسمت بالله على هذا الأمر

عبرت الإعلامية المعروفة بقناة الجزيرة خديجة بن قنة ، عن صدمتها من مقطع فيديو متداول لجزء من كلمة لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي ، يحث فيه الشباب المصريين على الهجرة والخروج خارج مصر والعمل في الخارج.

 

وقالت “بن قنة” بعد أن شاركت عبر حسابها الشخصي بتويتر مقطع الفيديو الخاص بالسيسي والذي يتم تداوله بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في تغريدة رصدتها “وطن”: “والله العظيم هذه أول مرة بحياتي أشوف فيها رئيس دولة يحث مواطنيه على الهجرة والعمل في الخارج.”

 

ويُظهر المقطع حديث السيسي وهو يقول بحضور قيادات الدولة المصرية: “إن ما كنتش أوفرله عمل جوا مصر، أوفرله فرصة عمل برا مصر، بحاجتين خلوا بالكم منهم، كفاءة التعليم، والسلوك، بعيد عن التطرف والمغالاة، أي دولة في العالم النهاردة عدد سكانها ما بيزيدش، دي ناس عايزة ناس تشتغل عندها، بس عايزة منه إيه كفاءته، وأنه ما يجيش يعمل لهم مشاكل، انه يقول لك أنا كذا وأنت كذا”.

 

وتابع السيسي بحديثه: “ودة أحد النقاط الهامة اللي الدول كلها بتشتغل عليها انها تستقطب ناس تشتغل عندها عشان تعوض النمو السكاني بتاعها ويا ترى دة حيسبب لها مشكلة بعدم الاستقرار في بلادها ولا لأ”.

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع موقف خديجة بن قنة معربين عن تعجبهم من حديث السيسي الذي يريد طرد الكفاءة العاملة في بلاده، بعد أن عجز في إيجاد المكان المناسب لهم في مصر.

 

وعلق مغرد آخر بما نصّه: “هل نتوقع منك يا سيسي أن تبرم اتفاقيات مع تلك الدول كي توفر تأشيرات وفرص عمل وتفتح باب الهجرة للشباب المصري في القريب العاجل؟ لان السفارات الأوروبية والأمريكية مكتظة بالطلبات أصلا فما الجديد؟”.

 

 

ولم ينسى السيسي في خطابه اليوم كعادته الإشارة إلى “قوى الشر” التي تتآمر عليه وحملها فشله على كافة الأصعدة، وقال:”في دول شقيقة بتقف جنبنا وتدعمنا، لكن بقول للتانيين، كفوا ألسنة الكذب والتشكيك عنا، وخلوا الأموال اللى ربنا رزقكم بيها للبناء مش للهدم، بدل ما يساعدوا بيحاولوا يهدموا البلد.. بيدفعوا فلوس وبيجندوا إعلامهم لهدم مصر.”

شاهد أيضا: “شاهد” عبدالفتاح السيسي لـ منتقدي هدمه بيوت الله: “أنا أعرف ربنا أحسن منكم كلكم”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. خديجة بن قنة تتبع سياسة السفسطة لقناة الجزيرة وقلب الحقائق السيسى كلامة واضح وطبيعى ان لم يستطيع ان يوجد فرصة عمل لشاب داخل مصر فهو يقول يجب ان نؤهلة علميا وتعليميا ليجد فرصة خارج مصر ما المشكلة فى هذا انتم تميعون الحقائق ياكلاب الجزيرة انتم انفسكم مهاجرون لاوطانكم لانكم تبحثون عن المال ياكلاب المال عاش الرئيس السيسى وعاشت مصر وشعبها وجيشها ولتموتو انتم بحقدكم وعلى فكرة خديجة بن قنة لو عرض عليكى رجل ثرى مبلغ مقابل كبير مقابل ليلة حمراء ياترى هاتفكرى ولا هاتوافقى علطول اعتقد هتوافقى لان دة مبدأ لكل من فى الجزيرة الصهيونية المال اولا ولا شئ اخر يهم

  2. انت يا معلق رقم 1
    انت لست بأشرف
    بل انت انجس
    اخرس وقطع الله لسانك ولسان امثالك
    كف عن قذف المحصنات ياا نجس

  3. انا اول شيء لا اوافق اختي خذيجة بوصف هذا الملعون النجس القذر بلحة برئيس دولة هو ليس رئيسا رئيسنا هو الدكتور محمد مرسي رحمة الله عليه هذا انقلابي خائن للأمانة اللي قسم عليها امام سيده رحمة الله عليه الدكتور محمد مرسي اللهم ارحمه . هذا القرد الخسيسي الملعون من كل مسلم عربي قح وانا اقولها والله انا لست مصريا ولا يشرفني ان يكون هذا الكلب وثلة من اتباعه في الجيش والاعلام ان يحكمني لا يعرف حتى تكوين جملة بسيطة فكيف يكون مجتمع متماسك هذا الصهيوني القذر . الاخ اللي فوق تعليق رقم واحد خذيجة اشرف منك وانت وسخ وعقلك وسخ ولا تفكر الا في الوسخ فخليك مع سيدتك انتصار وماشابهها

  4. مع احترامي للمعلقين الشرفاء فقط المفروض تعتز بدينك وإسلامك ثم قوميتك هو فاكرها ترعة واصلا ماهو التعليم الذي يتحدث عنه في مصر والذي وصل لقمة الحضيض المصريين سواء في أوروبا او اميركا لا يعملون بشهاداتهم لان الولايات المتحدة الاميركية لا تعترف بشهاداتهم حتي لو قاموا بتعديلها للاسف الشديد ويشتغلون بمهن متواضعة وفعلا اللي سماه بلحة الحمد لله علي نعمة الاسلام بالعكس أوروبا والأميركيتين يحترمون حقوق الانسان بما فيها الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *