الأقسام: الهدهد

أوسم رجل في العالم لحظه افتخاره بـ “سواد وجهه”.. “شاهد” عبدالله بن زايد طلب من ابيه قناة مثل الجزيرة فعينه وزيراً للإعلام!

عبر عدد من الإعلاميين والشخصيات العربية عن سخريتهم الشديدة من الطريقة المذلة التي ظهر بها وزير الخارجية الإماراتي أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في اللقاء الذي سبق توقيع اتفاق التطبيع مع إسرائيل، الموقف الذي تكرر في وقت سابق مع رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي.

 

وسخر الكاتب الفلسطيني، رئيس تحرير صحيفة “وطن” ، من وزير خارجية ، وعلق على ظهوره المُهين إلى جوار ترامب بالقول: “رأسه في الأرض ويده اليمنى على صدره والأخرى مضبوبة على فخذه، نفسيته التي ذهبت إلى هناك نفسية عبد مهزوم ومذلول”.

 

وأضاف في تغريدة رصدتها “وطن”: “لا يليق به أن يجلس كالرجال وينظر في عين #ترامب كالرجال ولولا البروتوكول لجلس على الأرض. أبناء زايد نتاج غرسة شيطانية وأصغرهم #عبدالله_بن_زايد أكثر من يفضحهم”.

 

وفي تغريدة أخرى، قال المهداوي: ” كان طفل أبيه المدلل، قال له يوماً أريد أعمل قناة مثل فعينه وزيراً للإعلام، عاد بعد سنة يطلب من أبيه المجحوم أن يعينه وزيراً للخارجية رد أبوه: بعدك صغير، والصغير ظل صغيرا، وبعد وفاة أبيه عين وزيراً للخارجية، إنه من عجائب زمننا هذا بل كل الأزمان”.

 

وفي السياق، علقت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، على الظهور المهين لعبدالله بن زايد أمام ترامب قائلة في تغريدة رصدتها “وطن”: “أوسم رجل في العالم لحظه افتخاره بـ “سواد وجهه، صورة للتاريخ”، مرفقة صورة للوزير الإماراتي.

 

بدورها علقت الإعلامية اللبنانية، المذيعة بقناة الجزيرة مرفقة صورة لشاب فلسطيني يقاوم الاحتلال إلى جانب صورة الإذلال الخاصة بعبدالله بن زايد ، قائلةً: “والله ما ذل ذو حق وإن أطبق العالم عليه، ولا عز ذو باطل ولو طلع القمر من جبينه”.

 

وأمس الثلاثاء، وقعت الإمارات والبحرين اتفاق تطبيع مع إسرائيل في البيت الأبيض برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث جرى التوصل لتلك الاتفاقيات خلال أقل من شهر، فيما اعتبر الأمر خروجاً عن الاجماع العربي ومبادرة السلام العربية التي طرحتها السعودية عام 2002.

 

وفي تصريحات له، أكد الرئيس الأمريكي أن خمس أو ست دول ستلحق بالإمارات والبحرين وتوقع اتفاق تطبيع مع إسرائيل، فيما كشفت تقارير إعلامية حضور ممثل عن السودان لمراسم التوقيع، الأمر الذي يرشحها أن تكون البلد العربية الجديدة للتطبيع مع إسرائيل.

اقرا أيضا: هذا السر كشفه كمال الخطيب عن “كيس الزبالة” عبدالله بن زايد قبل سنوات وتأكد اليوم بالدليل القاطع

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

استعرض التعليقات

  • لايضر السحاب نبح الكلاب والصراخ على قدر الألم و الكلاب تنبح والقافلة تسير وكلما علا صوت نباحكم وعويلكم ايقنا بأننا نسير في الطريق الصحيح والذي تأخرنا عن مسلكه سبعين عام بسبب مايسمى "بالكضية" والتكسب والمتاجرة بها من قبل ميرزا ومن سبقة ومرتزقة الشتات أنتم لا تليق بكم المعاملة البشرية كما هو وضعكم في دول الخليج العربي بل المخيمات وزرائب البهائم أقل ماتستحقونه ياشتات وهذا ما يقوم به الزلمات أبناء جلدتكم من السوريين والأردنيين واللبنانيين ،عشتم من خيرات أبناء الخليج العربي لعقود من الزمن وها أنتم كالكلاب المسعورة يانكرة الجميل وفضل أهل الخليج العربي عليكم وعلى البشرية جمعاء منذ أن خلق الله سبحانه وتعالى الأرض ومن عليها وسيبقى كذلك إلى قيام الساعة،ولأهلها من بعد الله سبحانه وتعالى الفضل في إخراجكم من عبادة العباد ياشتات إلى عبادة رب العباد يا نكرة الجميل ،والجزيرة العربية تعتبر مهد الحضارات وفيها أول بيت وضع للناس وهي مهبط الوحي ومنها بعث خاتم الأنبياء والمرسلين وخير من وطأت قدماه الثرى إلى قيام الساعة صلى الله عليه وسلم، وهذه مجرد البداية وهناك إجراءات قادمة ستجعلكم تعضون أصابعكم ندما وحسرة ولكن لن ينفعكم الندم هذه المرة صبرنا عليكم سبعة عقود ولم تزدادوا إلا حقارة ونذالة وخسة ونكران للجميل وقد آن الآوان لتطهير بلداننا واراضينا من دنسكم ورجسكم ولينفعكم ميرزا وفي النهاية قدركم أن تكونوا مجرد كلاب شوارع ضالة ومشردة ومنبوذة ومراحيض ناطقة وقدرنا أن نكون أسيادكم إلى قيام الساعة

  • شو هذه مذلة والاهانة الي تعرضلها وزير خارجية الاحمارات والمصيبه
    انه ما يدري وين يوقع وعلى شو يوقع
    طز فيكم يا حمير زايد

  • شيطان العرب مع الدب الداشر طال منشاره مع بلحه كل هؤلاء هم المتصهينون العرب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.