الأقسام: حياتنا

“هاكر” يمني يفجر مفاجأة في قضية عبدالله الأغبري.. “شاهد” هذا ما عثر القاتل عليه في بمحفظة القتيل وأخذ قراراً بتصفيته قبل الفضيحة!

كشف “هاكر” يمني شهير يُدعى رمزي المقطري، عن تفاصيل صادمة في قضية تعذيب وقتل الشاب ، من قبل صاحب محل بيع هواتف نقالة كان يعمل الضحية به.

 

وبث “المقطري” فيديو عبر “” رصدته “وطن”، كشف خلاله أن صاحب المحل الذي يدعى عبدالله السباعي. قام بإرسال صور أثناء الجريمة من هاتفه النقال إلى شخص خارج المحل.

 

وذكر المقطري أن السباعي عمل مزامنة بين هاتفه والبريد الإلكتروني الخاص به، وأرسل صور الضحية عبدالله الأغبري أثناء تعذيبه. ومنها صورة وهو يحتضن مخدة في غرفة التعذيب، وهو ماكشف أنه كان يُرسل الصور لشخص خارج المحل. ليُثبت أن الأغبري كشف أنشطة المحل المشبوهة في ابتزاز الفتيات وممارسة الدعارة وأنه أصبح تحت السيطرة ويتم تعذيبه قبل قتله.

 

وأكد المقطري أنه استمع للأصوات داخل غرفة التعذيب، لكنه لم يميز أصحابها لأنهم كانوا أكثر من 5 أشخاص، مضيفاً أن الحديث كان يدور عن شرائح . فقدها السباعي، واتهم عبدالله الأغبري بسرقتها.

 

وأشار المقطري إلى أنه بتفتيش محفظة الضحية، عثروا فيها على واحدة من الشرائح المفقودة. فقرروا قتله لحظتها بقطع شرايينه.

 

وأكد الهاكر اليمني أنه قام بتسليم كافة التسجيلات والصور التي تمكن من استخراجها من الهاتف لسلطات البحث الجنائي بصنعاء. منوهاً إلى أن الجاني لا يزال يستخدم هاتفه بالسجن وباقي المتهمين كذلك، مُطالباً بسحب هواتفهم.

 

وأثارت جريمة مقتل عبدالله الأغبري (19 عاماً)،  الرأي العام في خاصة بعد انتشار فيديوهات لتعذيبه أكثر من ست ساعات ويظهر الضحية بالفيديوهات المتداولة وهو يجلس في غرفة مُغلقة، ويدخل عليه ثلاثة أشخاص يبدأون بضربه بأيديهم بوحشية، ثم يضربوه بالحبال والعصي وأسلاك الكهرباء إلى أن فقد وعي، ثم  أقدم الجناة على قطع وريد المجني عليه، ونقلوه إلى أحد المستشفيات الخاصة، لإظهار ما حدث على أنه محاولة انتحار، إلا أن كاميرا المراقبة الداخلية للمحل كشفت الحقيقة.

 

وأعلن 11 محاميًا يمنيًا، تطوعهم للدفاع عن قضية الأغبري، مؤكدين تشكيلهم فريق قانوني لتقديم العون القضائي لأولياء دمه.

شاهد أيضا: “شاهد” سبب صدم العراقيين لجريمة هزّت بغداد بقيام شاب بإعدام عمه وزوجته وأبنائهما الـ3!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

استعرض التعليقات

  • اللهمَّ اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وألهم أهله الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.