خلال رقصها على أغنية “بالبنط العريض” .. سقط هاتف السعودية هند القحطاني وكشف ما كانت تلبس!

2

على غرار العديد من نجوم السوشيال ميديا، ظهرت الناشطة المثيرة للجدل وهي ترقص على أنغام أغنية “”، للفنان الإماراتي .

 

وظهرت هند القحطاني بالمقطع وهي تجلس في أحد المقاهي العامة في بجانب ابنتها الأكبر “أروى”، وترقص كلاهما على أغنية بالبنط العريض، قبل أن يتحرك الهاتف المحمول ويسقط ليُظهر أن هند ترتدي فستاناً قصيراً.

شاهد: هل بدأ تغيير القرآن في الإمارات.. “شاهد” الجملة التي استفزت مشاعر المسلمين في أغنية حسين الجسمي!

 

وأثارت رقصة هند القحطاني وابنتها جدلاً كبيراً بين المتابعين، والذين اعتقدوا أنها أسقطت الهاتف عمداً لتُظهر فستانها القصير، وفي ذلك كتب مُتابع: ” شفنا الفستان القصير والله”، وعلق آخر: ” مو لايق ع البدويه”.

وعبر آخرون عن كرههم للأغنية بعد رقصة هند القحطاني وابنتها عليها.

وصعّدت السعودية هند القحطاني مؤخراً من إثارتها للجدل بمقاطع مصورة تروج فيها لملابس نسائية داخلية، الأمر الذي اعتبره متابعون تجاوزاً منها لكل الخطوط الحمراء خاصةً وأن لديها أطفال.

وهند القحطاني أُم لأربعة أطفال وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات.

وأفاد مقربون من هند أنها كانت متشددة دينيا مستنكرين ما حل بها.

وتعتبر هند مهاجرة من السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

اقرأ أيضا: “سألتني عن بشرتي الناعمة”.. هند القحطاني زارت الاماراتي المتشبه بالنساء بدر الخلف وهذا ما جرى بينهما!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ناصح يقول

    هذه الأخبار وما عَلَىٰ شاكلتها يدل عَلَىٰ مدى تفاهة الإعلام العربي وكم درجة استخفافه بعقول الناس وتوجيههم إلى تفاهات الأمور ومتابعتها ،،
    هل وصلنا لهذا الحد من الإسفاف لنتابع فستان وحذاء ورقصات وملابس ؟ ماذا تريدون من هذا الجيل قبح الله وجوهكم ..! قتلتم النخوة والرجولة .. هل قضينا عَلَىٰ كُلِ مشكلاتنا لنهتم بهند وغيرها ..!

  2. وطني يكره الخونة يقول

    اطالب الموقع بعدم ادراج مثل هذه التفاهات والأخبار الهابطة عن الفاسقين والعاهرين والزناة والترفع عن نشر مثل هذه البذاءات.. انتم تساهمون في اعطاء هؤلاء الفشلة الساقطون لمعانا وشهرة… ام انتم من الرويضبة حتى تتنزلون منازلهم.. اهتموا بالذي يبني الإنسان العربي المسلم ساهموا في استعادة نخوة الجيل بالتركيز على البواسل والشجعان والقادة الذين بنوا الامة الاسلامية وساهموا في نشر حضارتها امثال خير البرية الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وابو بكر وعمر وبقية الخلفاء والصحابة بما أثر عنهم وكذلك من امثال صلاح الدين الايوبي والعلماء وشجعان فلسطين وشهدائهم واهل الخير.. اما سوالف هند والعاهرات فلا تجلبون بهم الا المصائب والخذلان…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.