الرئيسية » الهدهد » عرفانا بجميل ابن زايد وانبطاحه.. “شاهد” نشيد الإمارات الوطني يصدح في “بئر السبع” المحتلة بحناجر إسرائيلية

عرفانا بجميل ابن زايد وانبطاحه.. “شاهد” نشيد الإمارات الوطني يصدح في “بئر السبع” المحتلة بحناجر إسرائيلية

نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، مقطع فيديو عبر موقع تويتر، وثق عزف  فرقة إسرائيلية وقبل حفل لها، النشيد الوطني الإماراتي في مدينة بئر السبع.

 

وأظهر المقطع حديث مقدم الحفل الذي قال بأنه سيتم عزف نشيد الإمارات تعبيرا عن السلام بين البلدين، ومن ثم قيام الفرقة بعزف النشيد الوطني الإماراتي.

 

 

وتفاعل عديد من المغردين مع المقطع الذي نشرته الصفحة الإسرائيلية، مؤكدين على أن كل هذه التصرفات لن تثني الوعي العربي والقومي الذي يعلم جيداً أن إسرائيل لم تكن يوماً شريك سلام، وإنما هي عدو لكل عربي ومسلم، وأنه لن يقوم سلام في المنطقة طالما لم يأخذ الشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية والسياسية.

 

https://twitter.com/MayarAlkheer/status/1303981493476372481

 

 

وعلقت على المقطع إحدى المغردات قائلة: “انتم لم تكونوا في حرب ضد الإمارات كي تتكلمون على السلام إذا فعلا تريدون السلام فطبقوه مع الفلسطينيين وأعطوهم حقهم في إقامة دولتهم على أرضهم و افتحوا مطاراتهم و موانئهم وارفعوا الحصار عنهم وقتها سنعترف أنكم فعلا تريدون السلام و تطبقون العدل”.

 

https://twitter.com/WaffaaIkhlas/status/1303977069278302210

 

وكان النشيد الوطني الإسرائيلي قد تم عزفه في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. عقب وصول أول طائرة قادمة تل أبيب في أول رحلة تطبيعية بين الإمارات وإسرائيل. عقب إعلان توقيع اتفاق السلام بينهما في 13 أغسطس/آب الماضي وبرعاية أمريكية. في خطوة اعتبرتها القيادة والفصائل الفلسطينية “خيانة تاريخية وطعنة” في ظهر الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضا: انتظروا تمثال له بتل أبيب.. “شاهد” هذا ما أمر به ابن زايد جميع فنادق أبوظبي “لأجل عيون” الزوار الإسرائيليين

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.