هل مات امير الكويت صباح الاحمد؟ حساب صهيوني يستفرد بهذا الخبر

1

زعم الأكاديمي الإسرائيلي المثير للجدل، ، وفاة الشيخ جابر الصباح، في أمريكا التي يتواجد فيها للعلاج منذ شهر تقريباً.

 

وكتب الإسرائيلي كوهين في تغريدة رصدتها “وطن”، ما نصه :” وفاة امير صباح الاحمد في امريكا قبل قليل عن عمر يناهز ٩١ “.

 

وكالثعلب الماكر ترحم رجل الاسرائيلية على امير الكويت قائلاً في تغريدته :” رحمه الله وغفر له وإنَّا لله و إنَّا إليه راجعون”، مضيفاً :” خالص العزاء لذوي الفقيد وشعب الكويت الذي اسماه (الشقيق).

 

وفي الوقت الذي انبطحت فيه وطبعت مع ، وايدت خطوتها فيما تردد ولي العهد السعودي الاعلان المماثل لاستاذه محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، وقفت الكويت التي يقودها الشيخ صباح كالأسد في وجه الخليجي رافضة كل أشكاله الامر الذي رفع أسهمها في الشارع العربي.

 

وقالت مصادر حكومية كويتية، وفق صحيفة “القبس” الكويتية، إن الكويت على موقفها وستكون آخر دولة تطبِّع مع إسرائيل، موضحةً أن الموقف الكويتي يأتي متّسقاً مع نهج سياستها الخارجية الراسخ على مدى عقود في دعم القضية الفلسطينية ومساندتها، باعتبارها قضية العرب الأولى، والقبول فقط، في حلّها، بما يقبل به الفلسطينيون.

 

وتجلّى الموقف الكويتي مجدداً مع ضغط الإعلام الإسرائيلي المستمر، خاصة في الأيام الأخيرة على العرب بضرورة تطبيع علاقاتهم مع إسرائيل؛ إذ تجسّد في انتفاضة كويتية شعبية كاسحة في وجه الإعلام الإسرائيلي وذيوله، رفضاً وشجباً واستنكاراً.

 

وكان قد أعلن في الكويت عن تولي ولي العهد نواف الأحمد الصباح بعض الصلاحيات الدستورية الممنوحة لأمير البلاد بشكل مؤقت.

 

وجاء هذا بعدما أُدخل امير بلاد الكويت الشيخ صباح الاحمد جابر الصباح، البالغ من العمر 91 عاماً. المستشفى لإجراء ما وصف بالفحوص الطبية قبل سفره إلى الولايات المتحدة الامريكية لاستكمال العلاجات اللازمة له.

 

وكان رئيس الوزراء الكويتي، صباح الخالد الصباح . كشف تفاصيل جديدة بشأن الحالة الصحية لأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح مشيراً إلى أن حالته الصحية مستقرة.

 

وقال رئيس الوزراء الكويتي، في اتصال هاتفي مع التلفزيون الرسمي بداية الاسبوع الحالي. إن الحالة الصحية لأمير البلاد في تحسن.

 

وأضاف الصباح: “آخر تقرير من الفريق الطبي الكويتي المرافق لصاحب السمو. الحمد لله صحة سموه مستقرة وفي تحسن. وندعو الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل وعودته إلى أهله وبلده في أقرب وقت”.

وغادر امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بلاده في 23 يوليو/تموز. متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية. لاستكمال العلاج الذي بدأه في مستشفى بالبلاد، وذلك بناء على نصيحة الطاقم الطبي.

 

وأجرى امير الكويت عملية جراحية بأحد مستشفيات الكويت. وقال وزير شؤون الديوان الأميري إنها تكللت بالنجاح.

شاهد: “تعظيم سلام يا جدو”.. “شاهد” اخر ظهور لامير الكويت قبل سفره للعلاج في أمريكا وهذا ما فعله حفيده

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    كوهين مرة ثانية! التاريخ يعيد نفسه! قبل 9 أشهر وزيادة نفس هذا الشخص تحدث عن وفاة الهالك قابوس وكيل بريطانيا في مسقط عمان ! واليوم بزف أخبار وفاة وكيل امريكا في الكويت! والأخبار دائما صحيحة! خلي بيان الديوان الأميري الديوان السلطاني يرمى في أوسخ مجاري الكويت ومسقط عمان! قريبا أمير وولي عهد جديدين في دويلة الكويت ! خخخخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.