AlexaMetrics "شوهوا معالم وجهها".. "شاهد" صورة لمعارضة مصرية تثير ضجة واسعة فهل حدث ذلك بالفعل بعد حبسها؟! | وطن يغرد خارج السرب

“شوهوا معالم وجهها”.. “شاهد” صورة لمعارضة مصرية تثير ضجة واسعة فهل حدث ذلك بالفعل بعد حبسها؟!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة لسيدة مصابة بكدمات وجروح حادة في وجهها، وذلك إثر تعرضها لاعتداء من قبل أحد الأشخاص، فيما أكد النشطاء أن الصور تعود لمعارضة لنظام عبدالفتاح السيسي.

 

وحمل المنشور الذي تضمن صورة من شطرين، الأولى لصورة للناشطة رضوى محمد بالفعل من أحد المقاطع التي صورتها بنفسها، لكن الآخر يتضمن صورة لسيدة أخرى ليست هي الناشطة.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المنشورة معبرين عن استغرابهم من الصورة المنتشرة، فيما لم يصدق بعضهم أن ذلك حدث فعلاً.

https://twitter.com/hany500888/status/1302767770854199296

 

الحقيقة، هي أن الصورة تعود لسيدة ظهرت في مقطع فيديو نشرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” قبل نحو ثلاث سنوات، وتعود لسيدة تعرضت للضرب من قبل حبيبها السابق.

 

وفي وقت سابق، قالت صحيفة “اليوم السابع” الموالية لنظام السياسي، إن النيابة المصرية أمرت بحبس رضوى محمد . لاتهامها بمشاركة جماعة إرهابية أهدافها، والتي أنشئت على خلاف أحكام القانون. بهدف تعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، إلى جانب نشر أخبار كاذبة.

 

الجدير ذكره، أن رضوى محمد ناشطة مصرية معارضة لنظام السيسي القمعي. واشتهرت بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي توجه فيها انتقادات حادة للنظام المصري وتطالب بتغييره.

شاهد أيضا: مصرية “أخت رجال” تفتح النار على السيسي: “أنت شخص جائع وحكمتنا لتشبع ونجوع”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشترا

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *