الرئيسية » حياتنا » جريمة سلوى التي هزت الكويت.. رموها بالرصاص ثم تعقبوها إلى العناية المركزة وأجهزوا عليها مرة أخرى!

جريمة سلوى التي هزت الكويت.. رموها بالرصاص ثم تعقبوها إلى العناية المركزة وأجهزوا عليها مرة أخرى!

جريمة سلوى هزت الكويت حيث قُتلت فيها سيدة كويتية مرتين، حين قام شقيقها بإطلاق الرصاص عليها، وتم نقلها إلى العناية المركزة قبل أن تُقتل مرة أخرى على يد قريبها داخل قسم العناية المركزة في مستشفى مبارك.

 

وفي وقت لاحق سلم قريبها نفسه للسلطات الأمنية عقب إقدامه على فعلته داخل المستشفى وفراره من مكان الجريمة.

 

وذكرت صحيفة “الراي” الكويتية أن التحقيق جار مع قريبها حاليًا للوقوف على أسباب قتله للمواطنة التي كانت ترقد في المستشفى لتلقي العلاج من إصابة بالرصاص تعرضت لها قبل يومين من قبل شقيقها.

 

وتعرضت الضحية قبل يومين للاعتداء من قبل شقيقها الذي أطلق عليها الرصاص في منطقة سلوى بمحافظة حولي، ثم لاذ بالفرار قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية لاحقًا من ضبطه واحتجازه للتحقيق معه في القضية.

 

ونُقلت حينها المجني عليها وهي متزوجة إلى مستشفى مبارك، لتنتهي حياتها، أمس الأربعاء، على يد قريبها الآخر، والمرجح أنه شقيقها الثاني أو نجل شقيقها بحسب ماذكرته حسابات إخبارية.

 

ونقلت صحيفة “الجريدة” عن مصدر أمن قوله “إن الجهات الرسمية فتحت تحقيقًا لمعرفة كيفية دخول الجاني وهو مسلح إلى غرفة العناية المركزة التي لا يُسمح بدخولها إلا للأطباء والكادر التمريضي، وعدم وجود حراسة على المجني عليها”.

 

وذكر حساب يدعي أنه يعود لشقيق زوج الضحية، أنها قُتلت لأنها تزوجت حضرياً، رغم موافقة والدها إلا أن أشقائها تمكسوا برفضهم وبعد عامين قتلوها بإصرار.

 

وأثارت جريمة سلوى حالة غضب واسعة بالكويت، ودشن الناشطون هاشتاج #جريمة_سلوى. استنكر خلاله حقوقيون وأكاديميون الجريمة. متسائلين كيف تمكن الجاني من دخول غرفة العناية المركزة بسلاحه.

اقرأ أيضاً: جريمة مروعة بحق طالبة مصرية في عُمر الزهور .. قتلها ثم ضاجع جثتها أمام رضيعها بأوامر من أقرب الناس إليها!!

https://twitter.com/eldelli_/status/1303680914661277697

https://twitter.com/HonAlshabab/status/1303715989301927940

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.