الرئيسية » حياتنا » سما المصري تنهار ويغمى عليها بعدما صرخت في وجه القاضي وقالت “حياتى ادمرت والله مظلومة”

سما المصري تنهار ويغمى عليها بعدما صرخت في وجه القاضي وقالت “حياتى ادمرت والله مظلومة”

فقدت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري ، السيطرة على نفسها بعد نطق الحكم النهائي بحبسها عامين بدلاً من ثلاثة أعوام، وتعرضت للإغماء داخل قفص الاتهام.

 

وعقب نطق الحكم، صرخت سما المصري: “حياتي اتدمرت حرام عليكم، والله أنا مظلومة. إنتوا بتعملوا فيا ليه كده”، ثم سقطت فاقدةً الوعي.

 

وذكرت وسائل إعلام مصرية  أن قوات الأمن أسعفتها سريعاً ونقلتها في عربة الترحيلات إلى سجن النساء لقضاء عقوبتها كون الحكم نهائيا بعد استئنافها عليه.

 

وأصدرت محكمة مصرية أمس الإثنين حكما نهائيا ضد سما المصري، يقضي بتخفيف حكم حبسها ليكون عامين بدلا من ثلاثة أعوام. مع الإبقاء على مبلغ الغرامة المقدر بـ 300 ألف جنيه مصري، وذلك عقب إدانتها في قضية التحريض على الفسق والفجور.

 

وشمل الحكم النهائي المستأنف عليه وضع سما المصري، تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة التي ستقضيها وذلك للتأكد من التوقف عن التحريض على الفسق والفجور بعدما ثبت إدانتها في هذه التهمة.

 

وكان النائب العام المصري حمادة الصاوي قد أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبدالرحمن وشهرتها سما المصري. لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي. وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة.

 

اقرأ أيضا: بعد سما المصري.. حنين حسام ومودة الأدهم “عبرة” للمتاجرات بأجسادهن من المشاهير وما حدث لهن حديث المواقع

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “سما المصري تنهار ويغمى عليها بعدما صرخت في وجه القاضي وقالت “حياتى ادمرت والله مظلومة””

  1. اتمنى أن تعاقب امثالهن بأكثر من ذلك … لمحاربة الفسق والفجور بالأحكام القاسية …فاسقة و راقصة وحملها للمصحف استهزاء بالدين …

    رد
  2. واضح أن القضاء المصري يكيل بمكيالين ،لو كان في مصر قضاء نزيه لما ارتعت فنانات ورقاصات العفن وسرحت ومرحت في المسارح والفنادق والافلام والتلفزيون وعلى الملأ دون ستر ولا حياء !

    رد
  3. والرقاصات شو وضعهن بيرقصوا بالمايوه بمسمى عرس شعبي ورقص شعبي والحضور أغلبهم من المراهقين والأطفال ولا القحاب الدفيعه مابتحبسوهم والي مابتدفع على الي بدكن اياه بتحبسو قضاء السيسي لايعلى عليه

    رد
  4. اقول حسبي الله ونعم الوكيل نحن العرب منافقين الان الكل ينتقد هذي والمراءه ولاننضر الى الاسباب التي جعلتها كذالك القضاء لو كان عادل ليحاكم الفاسدين الذين يسرقون اموال الشعب ويجعلون الشعب بعوز وعطاله الجوع والحرمان اصعب مرحله يعاني منها الانسان هناك من يستطيع أن يقاوم وهناك من لا يستطيع ويستسلم الحكومات العربيه لا تلتفت لشعبها هذي والمراءه لو وجدت رجل يسترها او معيل يعيلها لا اعتقد ماكان فعلت مافعلت الله يصلح حالها ويهديها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.