حتى الحيوانات لا تفعلها.. “شاهد” سعودي عديم الرحمة يُعذب طفله “نكاية” بطليقته المصرية!

8

أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غضباً واسعاً بين الناشطين، بسبب ما فعله أب بابنه نكايةً بطليقته المصرية.

 

بدأت القصة حين نشر أحد الناشطين فيديوهات أثناء تعنيف الأب للطفل الذي لم يتجاوز عمره 5 سنوات، وركله بقدميه وصفعه على وجهه ورأسه عدة مرات، وعلق عليها قائلاً: “صرخة استغاثه من أم من الانبوكس، انا محتاجه مساعدة من كل اللي يشوف البوست ده أنه يشيره”.

 

وتابع الناشط: “دي استغاثة جاتلي من أم مصرية كانت متجوزة شخص سعودي اسمه حسين محمد علي الحارثي مقيم بشمال حي العارض، علي روايتها أن الأب أخد منها ابنها بالقوة والتهديد وأجبرها أنها تسلمله الولد في القسم وأخد الولد وسافر بيه وهي مش عارفة تشوف ابنها”.

 

وأضاف: “بس الأصعب من ده أن الأب بيعذب الولد و بيبعتلها فيديوهات وهو بيضربه كنوع من الاستفزاز و الضغط عليها و هي أكتر من مرة راحت السفارة السعوديه تطلب انهم يساعدوها و محدش قدر يساعدها”.

 

صرخه استغاثه من أم" من الانبوكس"انا محتاجه مساعده من كل اللي يشوف البوست ده أنه يشيره دي استغاثه جاتلي من ام مصريه…

Gepostet von Wagdy M Khaled am Freitag, 4. September 2020

 

ودشن المغردون هاشتاج #انقذوا_طفل_الرياض_المعنف طالبوا من خلالها مُحاسبة الأب، وإعادة الطفل إلى أحضان والدته، فنشر ناشط صورته مع ابنه وعلق قائلاً: “ياعديم الرجولة الطفل هذا الذي عذبته ألاف الرجال يدفعون ميات الاف للعلاج من اجل ان يحصلون على طفل واحد قبحك الله ياوغد”.

 

 

وعلق أسامة الفرحان: “إذا منتم قد العيال تكفون لا تجيبون عيال وتظلموهم معاكم. وش ذنب الطفل قاعد يتعذب بسبب تخلف ومرض أبوه ؟العيال نعمة الله لا تظلموهم وتجحدون فضل الله عليكم “.

 

ورفضت أخرى أن تُشبهه حتى بالحيوانات. وكتبت: “طفل م تعدى عمره 5 سنوات تضربه الضرب هذا وبشكل هذا والطفل من كثر البكاء م قدر يوقف حتى ايش القلب هذا اللي عندك انت م تستأهل تكون أب والله لايوفق الأشكال اللي كذا وربي حتى حرام نشبهكم بالحيوانات لان حتى الحيوانات عندها قلب وتحن احسن من بعض الناس”.

 

 

وألقى عبدالكريم باللوم على القوانين، وكتب: “ماراح يتوقف التعنيف دام مافيه نظام واضح وقوانين رادعه ضد المعنفين”.

 

 

ورجحت سارة التميمي أن الوالد مُتعاطي، وكتبت: “وجهه ما يريح.. يخوّف. ممكن متعاطي ممكن في عقله شي.”.

 

 

وفي وقت لاحق، قال مركز بلاغات العنف الأسري إنه تم التعرف على موقع الحالة من قِبل فريق وحدة الحماية الاجتماعية. وجارٍ المتابعة والتحقق مع الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ اللازم وفق نظام الحماية من الإيذاء.

شاهد أيضا: فيديو يقلب الأردن ويثير غضباً واسعاً .. “شاهد ماذا فعل أب مع طفله بعدما تجرّد من انسانيته!!

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. العماني يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل ياعديم الرحمة والانسانية والله انك مريض نفسي لاتربط مشكلتك مع طليقتك بطفلك البرئ اتقي الله في نفسك عذبك الله دنيا واخره ياعديم الرحمه

  2. عصام يقول

    انا لن اكتر الكلام يا وغد فهمة ان كنت أمامك سوف اهدبك تهذيب الكلابتعذب طفل يا وسخ انت تستاهل اكتر من جهنم

  3. روز يقول

    وين حكومه ودعم الاجتماعي في الامارات انا تركت الامارات بسبب مهزله ولطلبت لجوء في اوروبا لهاي الاسباب تعالو تعلمو هني حقوق طفل كيف تم اعتداؤ ع طفل يتم اخذه ورعايته تحت دوله وينحرم والديه هاذا مفروض يطبق في الامارات بس ازبل عن دعم الاجتماعي مافي الا الاخت خوله في شارجه ونعم فيها للاسف

  4. انسان يقول

    اه يا كلاب يا أنجاس يا كفره يا أحفاد كفار قريش يايهود العرب بتستقوي علي طفل صغير طب لو دكر انزل مصر واعمل كده في ابنك والله لترجع بلدك قالع ملط من اللي حيعملوه فيك رجالة مصر انتم بره بلدكم زي الفئران وجوه بلدكم اسود علي الضعيف فقط للأسف
    انتم مش مسلمين والله ولا تعرفوا الدين ولا الانسانيه حتي ولا الرحمه ولا الأخلاق حتعيشوا كده وحتموتوا كده ترتمون علي افخاد العاهرات وتشربون الخمر وتغتصبون الخادمات وتعذبون الضعفاء ربنا ينتقم منكم ويارب يبتليكم بالامراض التي لا شفاء منها،، ويذلكم وبجيب انفكم في التراب بإذن الله لتجبركم علي خلق الله،،،.

  5. سيف يقول

    شو مسوي هذا الرجال… الفيديو ما فيه شي لكن انتوا تهولوا الموضوع كثير
    … يمكن الطفل مزعج وهو نازعه وعاد الطفل زاد صياحه
    … سبحان الله بس اشاعات وكذب مفترى على خلق الله

  6. Fatimah kandeel يقول

    هناك الكثير من الآباء الذين لا يستحقون أن يكونوا أباء هذا طفل لاحول له ولا قوه هل الرجوله أن تكون عديم الضمير والإنسانيه والوجدان
    من يحميه هذا الطفل من الدنيا كلها إذا كنت انت أباه تفعل ذلك به وانت ملاذه من كل الناس الذين قد يتعرض لهم هذا الطفل
    مشاكل بينك وبين زوجتك فما ذنب هذا الطفل الانفصال عن الام أهون بكثير من تعنيف الأطفال واخراجهم الى مجتمع ليكونوا ليسوا اسوياء وهذا ستحاسب عليه يوم القيامه
    يكفي بأن هذا العقل الصغير الذي بداخله سيتذكر كل الأشياء المؤلمه بحياته لن يستطيع أن ينساها حتى لو اصبح رجلا
    لكل من هو مسؤول عن الاساءه للأطفال وتعنيفهم حمايه الاسره ماذا فعلتم لاب مثل هذا مجتمعاتنا العربيه غريبه بعض الناس لا يستطيعون تقديم ولا حتى إشعار أبنائهم بالحنان
    الرحمه ثم الرحمه ثم الرحمه ارحموا من الأرض حتى يرحمكم من في السماء

  7. popstar يقول

    الله وأكبر من انسان انعدمت منه الابوة والرحمة هذا الشخص مريض ومكسورة عينه الناس تدفع فلوس عشان تنجب طفل واحد وهذا يعذبه

  8. الكرادي يقول

    يجب أن يداس هذا الكب لعنه الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.