الرئيسية » الهدهد » هل يقصد مفتي السلطنة؟.. مستشار ابن زايد يزيد في بجاحته ويهاجم من ينتقد التطبيع سواء تصريحا أو تلميحا:”صعاليك”

هل يقصد مفتي السلطنة؟.. مستشار ابن زايد يزيد في بجاحته ويهاجم من ينتقد التطبيع سواء تصريحا أو تلميحا:”صعاليك”

هاجم  الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، خلال تغريدة له كل المنتقدين  لقرار الإمارات الخياني بالتطبيع مع الكيان المحتل ووصفهم بـ”الصعاليك” رغم أنه كان من معارضي التطبيع مع الاحتلال قبل أن تصدر له الأوامر الجديدة من سيده ابن زايد.

 

وقال “عبدالخالق عبدالله” خلال تغريدته التي أثارت جدلاً واسعاً، ورصدتها “وطن”: “سحقا للصعاليك الذين يتطاولون على الإمارات تصريحاً أو تلميحًا”.

 

وتفاعل عديد من المغردين مع تغريدة المستشار الإماراتي عبدالخالق عبدالله ، معبرين عن انتقادهم لأسلوبه في الدفاع عن الخيانة والتطبيع من أجل سيده، ومؤكدين بأن الخلل هو في التطبيع مع إسرائيل، وليس في عداوة مع الإمارات كشعب ودولة.

 

 

 

فيما رأى آخرون أن هذا التطاول والهجوم يشمل أيضا مفتي سلطنة عمان احمد الخليلي ، والذي كان من أوائل المعترضين والرافضين لقرار التطبيع وأكد أنه لا مجال للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي.

 

وأفتى احمد الخليلي في بيان له انتشر على نطاق واسع بوجوب تحرير المسجد الأقصى من دنس الاحتلال، بعد أيام من تطبيع ابن زايد وتوقيعه اتفاقية سلام مع “إسرائيل”.

 

ومن تلك التعليقات قول أحد المغردين ما نصّه: “هذه ضريبة التطبيع.. وضعتم يديكم في يد الصهاينة.. وبررتم ذلك بالمصلحة تحملوا الرأي الآخر .. فما فعلتموه في عرفنا كعرب جريمة وخيانة فتحملوا نتاج تطبيعكم”.

 

 

وكان مفتي سلطنة عمان احمد بن حمد الخليلي أفتى بوجوب تحرير المسجد الأقصى المبارك وما حوله. وأنه إن لم يتسنى للمسلمين تحريره فليس لهم المساومة عليه بأي شكل كان، “بالإشارة لمحمد ابن زايد”. بل أنه عليهم أن يدعوا الأمر للقدر الإلهي ليأتي الله بمن يشرفه بالقيام بهذا الواجب، على حد قوله.

 

وجاء حديث الخليلي في وقت سابق من الشهر الماضي بعد أيام من إعلان محمد بن زايد توقيع بلاده اتفاقية سلام مع الكيان الإسرائيلي وبرعاية أمريكي. في خطوة اعتبرتها القيادة الفلسطينية خيانة تاريخية من ولي العهد الإماراتي. وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني ونضاله.

اقرأ أيضا: تغريدة نشرها مفتي سلطنة عمان عن الحكومات تُشعل تويتر .. هذا ما كتب فيها

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “هل يقصد مفتي السلطنة؟.. مستشار ابن زايد يزيد في بجاحته ويهاجم من ينتقد التطبيع سواء تصريحا أو تلميحا:”صعاليك””

  1. أنا مستغرب
    ليش معطين دويلة الامارات صغيرة حجم وقدر اكثر من حجمها فهي عبارة عن ساحل صغير تعيش فيها مجموعه من الحشرات والبعوض

    رد
  2. وهناك دزيلة مجاورة تحت الحكم البريطاني المباشر هلك حاكمها قبل شهور وهي كانتون صغير يسكنة الذباب والبعوض والقمل كل همها في الدنيا الهرولة والتطبيع والانبطاح للصهاينة والرقص لهم والترفيه عنهم ! خخخخخخخ! كلما سمعوا بلد آخر يطبع تجيهم حالة من السعار والجنون والهذيان! لا بأس هو حال العبد والخادم يتملق سيده! خخخخخخخخخخخخخ

    رد
  3. طيب لما يكون يقصد مفتب الاباضية ايش العجب؟ وين مفتي الاباضية عن نشر رسومات مسيئة في مجلة شارلي ابيدو وهي اعادة للرسوم التي نشرت عام 2015م؟ أين هذا الشيخ عن حرق القرأن في السويد والنرويج؟ أم فقط تخصصه الهجوم على تطبيع الآخرين والسكوت عن تطبيع حكامه؟ دويلة مسقط عمان مكانها مزبلة التاريخ! خخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.