الرئيسية » الهدهد » رد ناري من “الشاهين” العماني على الإمارات بعد أن “ساقت في الهبل” وضمت مسندم لخارطتها مجددا

رد ناري من “الشاهين” العماني على الإمارات بعد أن “ساقت في الهبل” وضمت مسندم لخارطتها مجددا

عادت الإمارات مجددا لسياسة استفزاز العُمانيين بضم محافظة مسندم العمانية لحدودها، على خريطة مزورة ومبدلة للحقيقة نشرها حساب “موانئ أبوظبي بتويتر”.

 

موانئ أبوظبي وبشكل مستهجن نشرت تقريرا على حسابها بتويتر عن محطة كوسكو للحاويات بأبوظبي، إلا أن الخريطة التي نشرها الحساب أظهرت محافظة مسندم العمانية ضمن حدود الإمارات ما فجر غضب العمانيين.

 

 

من جانبه وفي رد ناري على الإمارات وموانئ أبوظبي، قال حساب “الشاهين” العماني البارز بتويتر إن ما تفعله الإمارات محاولات استفزازية بقصد ايجاد محتوى ثابت في الانترنت يحمل الخارطة المشوهة لسنوات طويلة.

 

وتابع موضحا:”الامر تجاوز كونه (خطأ) او (صدفة) او (سقطت سهواً) الى ما هو ابعد من ذلك”

 

 

كما أشار الحساب العماني البارز ـ الذي اشتهر بتصديه للهجوم والفبركات ضد السلطنة خاصة القادمة من الإمارات ـ إلى أن حيازة وشراء الاراضي الحكومية بالمناطق الحدودية “قُطع دابرها بمرسوم سلطاني جعلهم كالسكارى نهاراً” حسب وصفه.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الإمارات على هذا التزوير وكانت شركة “الفطيم” الإماراتية نشرت إعلاناً ترويجياً. يظهر فيه استيلاء أبوظبي على محافظة “مسندم” العمانية.

 

كما سبق أن وضعت الإمارات خريطة “مشوهة”، في متحف “لوفر- أبوظبي”، ضمت محافظة “مسندم” العمانية إلى حدودها.

 

وسبق أن قامت الهيئة العامة لحماية المستهلك في سلطنة عمان. بضبط مجموعة من الدفاتر المدرسية تحتوي على غلاف مطبوع عليه خارطة السلطنة مع حذف محافظة مسندم . تبين أنه تم صنعها في الإمارات ودخلت السلطنة عن طريق الشحن البري.

اقرأ أيضاً: “قرصان الخليج” يتحرك ضد السلطان هيثم.. تفاصيل مخطط إماراتي “خبيث” للاستيلاء على مسندم العُمانية

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “رد ناري من “الشاهين” العماني على الإمارات بعد أن “ساقت في الهبل” وضمت مسندم لخارطتها مجددا”

  1. موسى الفرعي أصابه الجنون ! لم يكفيه الوصال سابقا ولا اثير حاليا ! أصبح الشاهين هو القناع لنفث سمومه1 الصحفي الأمني لا يرتاح إلا بالعويل والصرلاخ زي النسوان1 خخخخخخخخ

    رد
  2. يا الله يدوه نتيه
    لو يا القحبه هزابوه تعرفي تتكلمي وتردي ع المواضيع مثل الشاهين اتكوني غير
    سير يا المنيوك سير يا الخنيث سير يا المنخرق

    رد
  3. نحن نساير ريكي وبغال ال نهياق وجميع الخمارات اقولها بصدق ان كانت خمارات ريكي قوة عليها ضم و احتلال مسندم لكي نعرف انكم رجال ولستم كبسة حوثي ولا شراميط فنادق

    ريكي راح تتبول على هندامك من أصغر صقر عماني

    رد
  4. أفدي بلادي بروحي ودمي ولا أخون وطني مهم صار وليس أنا من عبدة المال والدولار …ويخون وطنه ويمتدح وطن غيره بعض ما يفعله الجهلة موجودين بيننا .. أمثال متبرقع بأسم هزاب … أذهب وأعبد دولار مع سيدك .. محمد بن زايد .. ونحن أجلاء أماعاجلا سوف ندوس على بطونكم.. ورحم الله صدام حسين حينما قال خونة الداخل أخطر من خونة الخارج …

    رد
  5. دويلة الامارات جبانة اهتمي بضم جزيرة طنب الكبرى والصغرى وجزيرة ابو موسى مغتصبه من ايران ( قال جيش الامارات هههههخخخخخ)
    ضم مدينة عن طريق ورق فهذا من صفات جبان الي ما يقدر يواجه دولة جبارة تمتلك قوة عسكريه

    رد
  6. دويلة الامارات جبانة اهتمي بضم جزيرة طنب الكبرى والصغرى وجزيرة ابو موسى مغتصبه من ايران ( قال جيش الامارات هههههخخخخخ)
    ضم مدينة عن طريق ورق فهذا من صفات جبان الي ما يقدر يواجه دولة جبارة تمتلك قوة عسكريه

    رد
  7. خخخخخخ! يا أخي ليش فاضحين انفسكم ! شاهد بس نفس المداخلة مرتين بمعرفين مختلفين ! قرقاش والشيح ! خخخخخخخخ! يا أوسخ وأجبن ذباب وبعوض الكتروني ! مسقط عمان

    رد
  8. المداخلة رقم @ يوم تتفاخري بهذيل الشخصين خلهم يركبيوك ! خخخخ1 رفعي رجولش وخلي العصا يشتغل ! يا الديوث مؤخرتك مهترئة من حشر عصي الصهاينة والفرس ! ما شبعت نيك! تاجر بها ترى دوم تحتاج لمثل عهذا الضرب يا المخنث! منيوكة مسقط عمان!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.